النادي المصري
النادي المصري


النادي المصري يضم 5 أفارقة لقائمة كأس الكونفيدرالية ويدرس التعاقد مع العزب

أ ش أ

الخميس، 01 أغسطس 2019 - 12:51 م

اختار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال قائمة من 23 لاعباً؛ للمشاركة بها في النسخة السابعة عشرة من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية في الموسم الجديد.


وضمت القائمة التي أرسلها جهاز الكرة بالنادي المصري بقيادة اللواء ياسر سالم إلى الاتحاد الإفريقي، 5 لاعبين محترفين أفارقة هم (الليبي مفتاح طقطق- والإيفواري شيخ موكورو- والنيجيريان إيزي ايميكا وأوستين أموتو- والبوركيني سعيد سينبوري) إضافة إلى اللاعب محمد زكريا "شيكا" جناح فريق فاركو السكندري الذي تم تعاقد معه مؤخرا.


وجاءت قائمة المصري لخوض الكونفدرالية كالتالي : -
.. حراسة المرمى: أحمد مسعود- أحمد عبد الفتاح- محمد شحاتة.
.. الدفاع: كريم العراقي- إسلام أبوسليمة- أحمد شوشة- محمود حمد- عبد الناصر دي ماريا- عمر كمال عبد الواحد.
.. الوسط: فريد شوقي- حجاج عويس- عمرو موسى- أحمد ياسر- الليبي مفتاح طقطق- الإيفواري شيخ موكورو- النيجيري إيزي ايميكا- إسلام عطية- حسن علي- البوركيني سعيد سينبوري- حسين رجب.
.. الهجوم: أحمد جمعة- محمود وادي- النيجيري أوستين أموتو).


كان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة إيهاب جلال قد أتم إجراءات الحصول على توقيع اللاعب (شيكا) لأربعة مواسم تبدأ من الموسم المقبل (2020/2019) وحتى نهاية موسم (2023/2022)، وذلك بعد الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة من نادي إنبي بنية البيع النهائي، وهو ما تم الاتفاق عليه في التعاقد الذي أتمته لجنة التعاقدات بمجلس إدارة المصري.


وفي سياق متصل ، يدرس مسؤولو المصري ضم أسامة العزب، ظهير أيمن فريق وادي دجلة السابق، بعد الإصابة التي تعرض لها كريم العراقي اللاعب الصاعد بإلتواء في كاحل القدم، وتأكد غيابه لمدة 3 أشهر على أقل تقدير.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة