جمهور نادي الشمس يهاجم حفل العسيلي والإدارة تصدر بيانها
جمهور نادي الشمس يهاجم حفل العسيلي والإدارة تصدر بيانها


جمهور نادي الشمس يهاجم حفل «العسيلي».. والإدارة تصدر بيانها

أحمد السنوسي

الخميس، 01 أغسطس 2019 - 02:57 م

 

يستعد الفنان محمود العسيلي، لإحياء حفل غنائي كبير يوم الخميس 15 أغسطس الموافق خامس أيام عيد الأضحى المقبل، وذلك داخل الملعب الكبير بنادي الشمس الرياضي.

ومن المقرر أن يقدم "العسيلي"، مجموعة من أشهر أغنياته مثل "يا ناس"، "ملايين"، "في حتة تانية"، "حلم بعيد"، "انت تقدر"، "وجع الهوى"، "تررم"، "فوقي"، "سهلة وبسيطة"، فضلًا عن تلبية رغبة الجمهور فى تقديم كل الأغنيات التي يحبونها.

وفور إعلان النادي عن إقامة الحفل، لاقي انتقادات واسعة من الأعضاء بسبب واقعة "فيديو الواسطة" والتي اعتذر عنها العسيلي، وهو ما دفع النادي لتقديم إيضاح بشأن الحفل.
وتضمن بيان النادي – المنشور على صفحة النادي الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه تم التعاقد مع الفنان محمود العسيلي لتقديم حفل عيد الأضحى المبارك قبل هذا موقف الفنان مع أحد معجبيه، إضافة إلى قيام العسيلي بتقديم اعتذار رسمي لجماهيره وتوضيح هذا علي صفحته الرسمية "تويتر".
وأكد مجلس إدارة النادي حرصه على استمتاع الأعضاء بناديهم وتقديم كل متطلباتهم وخاصة في كل الأعياد كما هي العادة مند تولي المجلس الحالي المهمة.
يذكر أن محمود العسيلي يستعد لطرح كليب جديد، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع على فتح الله، ومن المقرر أن يتم طرحها في شهر أغسطس المقبل.
 

وللتأكيد تم التعاقد مع العسيلي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة