وفدا من معهد الدراسات السياسية والاستراتيجية النيجيري
وفدا من معهد الدراسات السياسية والاستراتيجية النيجيري


«معهد ناصر» يستعرض إمكانيات 16 جناحًا للسياحة العلاجية 

حاتم حسني

الجمعة، 02 أغسطس 2019 - 12:04 م

استقبل معهد ناصر للبحوث والعلاج وفدا من معهد الدراسات السياسية والاستراتيجية النيجيري؛ للتعرف على خدمات المستشفى وخدمة السياحة العلاجية.

 

ضم وفد معهد الدراسات السياسية والاستراتيجية النيجيري بأبوجا، مجموعة من الخبراء السياسيين والاقتصاديين، وخبراء القانون، برئاسة السفير النيجيري في القاهرة.

 

وأوضح مدير عام معهد ناصر د.هاني راشد، أن الهدف من الزيارة هو توطيد العلاقات الخارجية وتدعيم السياحة العلاجية، وذلك في إطار خطة وزارة الصحة، والحكومة المصرية التي تولي اهتماما كبيرا ببرامج السياحة العلاجية باعتبارها أحد دعائم الدخل القومي للبلاد.

 

وأكد "راشد" جاهزية المعهد لاستقبال وفود السياحة العلاجية في كافة التخصصات الطبية من جميع دول العالم، لافتا إلى أن المعهد يمتلك كوادر طبية ذات خبرات وكفاءات عالية، تستطيع تنفيذ البرامج الطبية والعلاجية للمريض، لافتا إلى أن المعهد لديه برنامج لاستقبال المريض من "الطائرة" وحتى "الغرفة الفندقية" التي يتلقى فيها العلاج.

قدمت نائب المدير للعلاقات الخارجية د.ماري فيكتور، عرضا لأهم أقسام وخدمات المعهد من خلال فيديو توضيحي للوحدات والخدمات المقدمة وعرض أحدث زيارات وإقامات السياحة العلاجية من دولة الكنغو الشقيق .

 

وأشارت د.ماري في عرضها إلى وجود 16 جناحا فندقيا متميزا بالمعهد، لتقديم خدمات السياحة العلاجية ومدعومين بأطباء واستشاريين، وأعضاء هيئة تمريض مدربين على التعامل مع الوافدين من الجنسيات المختلفة.

 

في السياق ذاته، قام نائب مدير المعهد للسياحة العلاجية د.أحمد عبد اللطيف، باصطحاب الوفد النيجيري في جولة بأجنحة السياحة العلاجية ومركز صحة المرأة والفحص الشامل، منوها إلى أن مرضى السياحة العلاجية يراسلون المعهد من خلال البريد الإلكتروني، لدراسة الحالة قبل وصولها القاهرة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة