دلال مقارى دلال مقارى

بالصور| دلال مقاري سفيرة للمسئولية المجتمعية لعام 2019

نادية البنا الجمعة، 02 أغسطس 2019 - 12:08 م

اختارت جامعة المستقبل والمجلس العربي للمسئولية المجتمعية ومؤسسة حياة للتنمية المستدامة، د. دلال مقاري باوش مؤسس وعميد معهد دراما بلاحدود الدولي، لتكون سفيرة للمسئولية المجتمعية لعام 2019.

 

جاء ذلك ذلك تقديرا لجهودها الإنسانية والمجتمعية والتنموية الشاملة التي رافقت مسيرة تأسيسها للمعهد، حيث شهد العام الحالي 2019 عطاء اتسع ليشمل كافة الخدمات الإنسانية والمجتمعية .

 

وخلال حفل التكريم الذي نظم باتحاد الكتاب على هامش احتفال المعهد بالعام السادس عشر له، تم منح د.دلال مقاري درعين مميزين مقدمين من جامعة المستقبل ومؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربى للمسئولية المجتمعية ، وذلك عن مجمل أعمالها في هذا المجال الذي يخدم أهداف التنمية المستدامة والمسئولية المجتمعية .

 

حضر التكريم  د.علاءعبدالهادي رئيس اتحاد الكتاب، والمخرج عماد الراهب، وممثلين لجامعة المستقبل ومؤسسة حياة، وعدد من الشخصيات العامة و الفنية وأساتذة الدراما.

 

كانت د.دلال مقاري المرشحة لجائزة نوبل للسلام، والمدير المؤسس لمعهد دراما بلا حدود الدولي في ألمانيا،  وقدمت أكثر من ورشة عمل بجامعة المستقبل، على رأسها ورشة عمل بعنوان "البحث عن الضوء"، لعدد من طلاب جامعة المستقبل، في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين معهد دراما بلا حدود الدولي والمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية والذى يهدف في مجملة على تقديم مشاريع إنسانية ومجتمعية وأكاديمية .

دلال مقارى
دلال مقارى
دلال مقارى
دلال مقارى
دلال مقارى

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة