البوستر الثاني لـ«أنا غير»
البوستر الثاني لـ«أنا غير»


«مهما كبرت صغير».. تعليقات جمهور الهضبة على البوستر الثاني لـ«أنا غير»

محمد طه

الجمعة، 02 أغسطس 2019 - 06:02 م

انهالت تعليقات جمهور عمرو دياب، فور أن أزاح الهضبة عن البوستر الثاني لألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "أنا غير"، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة"، رافعا شعار "الصيف مابيبدأش من غير عمرو دياب".

 

ونال البوستر الثاني إعجاب جمهوره الذي ظهر فيه الهضبة فوق قمة أحد الجبال في اليونان، مرتديا تي شيرت أبيض اللون وملابس صيفية بعكس الملصق الأول الذي ظهر فيه مرتديا بدلة شبه كلاسيكية.

 

وكانت التعليقات كالتالي: "مش معقول كدا كل شوية صورة أروع من اللي قبلها"، و"الناس كلها بتكبر وانت ما شاء الله بتصغر"، و"الصورة مبهجة جدا"، و"كل شئ بيتغير إلى الأسوء إلا انت يا هضبة بتحلى"، و"وحياتك ولا صيف ولا شتا مفيش حاجة مينفعش متبدأش من غيرك ياعموري"، و"انت غير فعلا ياعمرو انت مش بتكدب"، و"مش عارف اقولك يا بابا الحاج ولا ياصاحبي".

 

وكان عمرو دياب قد طرح "بحبه"، يوم 18 يوليو الجاري، وهي أولى أغاني ألبومه الجديد، ليطرح أمس الخميس، أغنية "أنا غير" وهي ثاني أغاني الألبوم وطرحها بنسختين أصلية وريميكس، والأولى من كلمات أيمن بهجت قمر والثانية كلمات أحمد مرزوق، والأغنيتين ألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.

وأزاح عمرو دياب الستار، الأربعاء 17 يوليو، عن بوستر ألبومه الجديد بعدسة المصور كريم نور والذي يتعاون مع الهضبة منذ سنوات عديدة، وكان أول تعاون بينهما عام 2007 في بوستر ألبوم "الليلادي" والذي ظهر فيه عمرو دياب بنصف جسد عاري لأول مرة وهو ما أثار ضجة كبيرة لجرأة غلاف الألبوم وقتها، كما طرح أمس بوستر ثاني للألبوم، والذي ظهر فيه الهضبة فوق قمة أحد الجبال في اليونان مرتديا تي شيرت أبيض اللون وملابس صيفية بعكس الملصق الأول الذي ظهر فيه مرتديا بدلة شبه كلاسيكية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة