انستازيا ترقص على «أنا غير» لعمرو دياب
انستازيا ترقص على «أنا غير» لعمرو دياب


فيديو| انستازيا ترقص على «أنا غير» لعمرو دياب

محمد طه

الجمعة، 02 أغسطس 2019 - 08:35 م

قامت الراقصة الاستعراضية انستازيا، بالرقص على الأغنية الجديدة للهضبة عمرو دياب التي تحمل عنوان «أنا غير»، خلال إحيائها إحدى حفلات الزفاف.

ونشرت انستازيا فيديو وهي ترقص على أغنية الهضبة الجديدة التي طرحها، أمس الخميس، والتي تحمل نفس اسم الألبوم، المقرر طرحه بالأسواق خلال الفترة المقبلة، من إنتاج «ناي»، ونال الفيديو إعجاب جمهورها عبر «انستجرام»، وكذلك جمهور عمرو دياب.

وكان عمرو دياب قد طرح «بحبه»، يوم 18 يوليو الجاري، وهي أولى أغاني ألبومه الجديد، ليطرح أمس الخميس، أغنية «أنا غير» وهي ثاني أغاني الألبوم وطرحها بنسختين أصلية وريميكس، والأولى من كلمات أيمن بهجت قمر والثانية كلمات أحمد مرزوق، والأغنيتين ألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.

وأزاح عمرو دياب الستار، الأربعاء 17 يوليو، عن بوستر ألبومه الجديد بعدسة المصور كريم نور والذي يتعاون مع الهضبة منذ سنوات عديدة، وكان أول تعاون بينهما عام 2007 في بوستر ألبوم "الليلادي" والذي ظهر فيه عمرو دياب بنصف جسد عاري لأول مرة وهو ما أثار ضجة كبيرة لجرأة غلاف الألبوم وقتها، كما طرح أمس بوستر ثاني للألبوم، والذي ظهر فيه الهضبة فوق قمة أحد الجبال في اليونان مرتديا تي شيرت أبيض اللون وملابس صيفية بعكس الملصق الأول الذي ظهر فيه مرتديا بدلة شبه كلاسيكية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة