خلال ورشة العمل خلال ورشة العمل

نظمتها شركة اكت..

ورشة عمل حول أحدث تطبيقات التكنولوجيا بالقطاع الفندقي

وائل نبيل الجمعة، 02 أغسطس 2019 - 09:28 م

عقدت شركة اكت، المتخصصة في حلول التكنولوجيا، وعلى مدار يومين، ورشة عمل حول أحدث البرامج و الحلول السحابية (Cloud)، و خدمات الإنترنت المتخصصة في مجال القطاع الفندقي.

وأوضح محمد أبو الليل، المدير العام والرئيس التنفيذي لقطاع الفنادق بالشركة، أنه تم خلال ورشة العمل استعراض أهمية حلول Mobility ، ومن أهم مميزات الحلول الجديدة أنها تساهم بنسبة كبيرة فى تقليل النفقات و تحسين من خدمات المقدمة للسائحين لدى الفنادق و زيادة الربحية، علاوة على التواصل الدائم مع السائحين مما يشعرهم بالتمييز، الإطلاع الدائم والمستمر ومراقبة أداء الفندق مما يساعد على أتخاذ القرارات الصحيحة.

وأضاف أبو الليل، أن الورشة استهدفت أيضا تبادل وجهات النظر والاطلاع على الحلول التكنولوجية المطروحة والتي تساعد العملاء على تقديم افضل خدمة وبأسعار تنافسية بهدف تشجيع السياحة المصرية.

وأكد أبو الليل أن قطاع الفندقة يعد من أهم القطاعات داخل الشركة، حيث يساهم في تحقيق نسب نمو عالية بلغت العام الماضي 25%، بينما بلغت خلال النصف الأول من العام الحالي لـ 35%  والتي تأتي انعكاسا لأهمية الاستثمار في هذا القطاع .  

شارك في ورشة العمل ممثلون لشركة أوراكل العالمية لقطاع الفنادق، والممثل الإقليمى لشركة أوراكل العالمية لقطاع الأغذية و المشروبات والترفية ببريطانيا، وممثلون من شركة سيسكو العالمية، بالإضافة إلى عدد كبير من ممثلي كبرى الشركات العالمية والمحلية.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة