داني ألفيس
داني ألفيس


«داني ألفيس» الأعلى أجرًا في الدوري البرازيلي

محمد أنور

الجمعة، 02 أغسطس 2019 - 11:24 م

أصبح الدولي البرازيلي داني ألفيس الأعلى راتبًا في الدوري البرازيلي، بعد أن فضل الانضمام لفريق ساو باولو بعقد يمتد حتى 2022.

ويتطلع قائد منتخب البرازيل الحالي لخوض مونديال قطر 2022، رغم أنه سيكون قد بلغ من العمر 39 عامًا، وكان قد شارك في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا ثم 2014 بالبرازيل.

وأعلن الفريق البرازيلي الخميس إتمام انتقال الظهير الأيمن المخضرم الذي يحمل في جعبته العدد الأكبر من البطولات في التاريخ والذي ارتدى قمصان فرق من العيار الثقيل مثل برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ورغم تلقي اللاعب لعروض من آسيا وأوروبا، لكنه فضل الانضمام إلى ساو باولو، واختار العودة إلى بلاده بعد 17 عامًا حين غادر في 2002 نادي باهيا دي سالفادور في مسقط رأسه لينضم لإشبيلية الإسباني.

ومن المتوقع أن يحصل ألفيس على راتب إجمالي يصل لـ395 ألف دولار، ليتفوق على اللاعبين أصحاب الدخول الأعلى في الدوري البرازيلي مثل جابرييل (فلامنجو) ودودو (بالميراس) ودييجو تارديلي (جريميو) وفريد (كروزيرو) والواصل حديثا للدوري البرازيلي فيليبي لويس (فلامنجو)، والذين تتراوح رواتبهم بين 263 ألف دولار و315 ألف دولار.

كما سيحصل اللاعب على 1.1 مليون دولار نظير انتقاله بشكل حر من باريس سان جيرمان.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة