صورة من  الحدث صورة من الحدث

أمطار وسيول في الهند.. وتماسيح تجوب الشوارع

رضا خليل السبت، 03 أغسطس 2019 - 06:40 ص

ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن تماسيح تجوب شوارع مدينة فادودارا الهندية، التي غمرتها المياه بعد هطول حوالي 50 سنتيمتراً من الأمطار خلال 24 ساعة عليها، ما أسفر عن مقتل 5 أشخاص حيث كان مستوى المياه مرتفعا في المدينة الواقعة بولاية غوجارات، إذ أغلقت محطة السكك الحديد الرئيسية ومعظم الطرق بسبب هذا الطوفان.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن 5 آلاف شخص نزحوا من منازلهم بسبب فيضان نهر فيشواميتري المليء بالتماسيح، عبر المدينة التي يبلغ عدد سكانها 1.2 مليون نسمة، حيث ظهر تمساحاً يهاجم كلباً في أحد الشوارع، لكن نشطاء من جمعيات الرفق بالحيوان تمكنوا من الإمساك بالتمساح.

وأعلنت الشرطة تلقيها بلاغين عن حادثين آخرين يتعلقان بتماسيح في مناطق مأهولة، فيما أغلقت العديد من الجسور فوق النهر، ما أدى إلى عزل مناطق بكاملها في المدينة.

وقال مسؤولون إنَّ شخصين تعرضا للصعق بالكهرباء، وتوفي عاملان بعدما سقط جدار متصدع بسبب الفيضانات عليهما، وعثر على جثة رجل ستيني تطفو على سطح المياه لكن سبب وفاته مازال مجهولاً.

وتابعت الصحيفة، أن هناك فرقاً طبية من مدن أخرى في الولاية الغربية سترسل إلى فادودارا للقيام بعمليات لاحتواء الأمراض والأوبئة، خاصة بعد أن لقي أكثر من 250 شخصاً حتفهم في الفيضانات الموسمية في أنحاء الهند خلال الأسابيع القليلة الماضية، علماً بأنَّ ولايتي أسام وبيهار الشماليتين هما الأكثر تضرراً.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة