برج الاسد برج الاسد

تعرفي على مميزات أنثى برج الأسد

منى إمام السبت، 03 أغسطس 2019 - 12:48 م

تتميز شخصية إمرأة برج الأسد بالأختلاف والتنوع والمرح فهي متميزة ومحبوبة وذكية وساحرة وتستطيع لفت الأنتباه إليها بكل سهولة وبأقل مجهود.

وتتمتع إمرأة برج الأسد بشخصية أجتماعية وعفوية وغير متصنعة كما تتسم بالوضوح والصراحة وهو ما يسبب لها بعض المشاكل والتوترات مع المحيطين، ويعد الطموح والنجاح شيء أساسي في حياة إمرأة برج الأسد فهي تبذل كل الجهود وتستخدم كافة الوسائل المشروعة وغير المشروعة من أجل تحقيق أهدافها.

وتمتلك إمرأة برج الأسد شخصية قوية وصلبة وتستطيع التصدي للمشاكل والصعوبات التي تواجهها بكل حزم وصرامة كما تتسم بالشجاعة والجرأة.


وتتسم إمرأة برج الأسد في الحياة العملية بالحماس والنشاط فهي حيوية ودائماً ما تبحث عن المغامرة والأثارة كما أنها إمرأة شغوفة ومحبة للحياة وتبذل كل شيء من أجل تحقيق أقصي قدر من السعادة والمتعة، وتتميز إمرأة برج الأسد بالأخلاص والوفاء وتمتلك ثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً وتنعكس هذه الثقة على كثير من تصرفاتها فهي دائماً ما تري نفسها على صواب كما تتسم بالعند والتشدد لأرائها ولا تتقبل الأراء ووجهات النظر الأخرى.


وتستطيع إمرأة برج الأسد الوصول إلى أهدافها بكل سهولة ويساعدها على ذلك قدرتها على الأقناع والتأثير في الأخرين إضافة إلى أنها تتمتع بقدر كبير من الأحترام والتقدير، ودائماً ما تكون إمرأة برج الأسد الشخصية المحورية وسط الأصدقاء والمحيطين نظراً للجاذبية الكبيرة التي تتمتع بها كما تمتلك رؤية متعقلة وعميقة تساعدها على وضع حلول جذرية للمشاكل التي تقابلها ولكن أحياناً ما تتخذ قرارات مندفعة وإنفعالية وخاصة عندما تتعرض للأستفزاز والأنتقاد من الأخرين. 


وتتسم برج الأسد المرأة في الحب بالجمال والأنوثة فهي إمرأة تتمتع بجاذبية كبيرة وتستطيع جذب أنتباه أى رجل ويمثل الحب شيء هام وأساسي في حياتها كما يمثل مصدر قوة وثقة، ودائماً ما تبحث إمرأة برج الأسد عن الرجل المخلص والرومانسي الذي يشعرها دائماً بالأهتمام والأمان وتنجذب إلى الرجل المغامر والمرح وتتصف بالجرأة والشجاعة في الحب ولا تتردد في المبادرة والأفصاح عن مشاعرها للطرف الأخر ، وتتسم إمرأة برج الأسد بالأندفاع والتسرع فسرعان ما تقع في الحب.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة