محافظ أسيوط: تنفيذ 294 حالة إزالة واسترداد 15 ألف فدان
محافظ أسيوط: تنفيذ 294 حالة إزالة واسترداد 15 ألف فدان


محافظ أسيوط: تنفيذ 294 حالة إزالة واسترداد 15 ألف فدان

محمود مالك

السبت، 03 أغسطس 2019 - 12:49 م

قال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط ،إن الموجه الثالثة عشر لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة أسفرت عن تنفيذ عدد 294 حالة إزالة بمختلف قرى ومراكز المحافظة بالتنسيق مع الجهات الأمنية.


يأتي ذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستكمال الجهود نحو استرداد أراضي الدولة " حق الشعب "، والتصدي بكل حزم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية.

وأوضح محافظ أسيوط – في تصريحات صحفية اليوم - إنه تم خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 2 أغسطس الجاري إزالة واسترداد 294حالة تعدي بعدد من مراكز ومدن المحافظة منها 184 حالة إزالة لتعدى بالبناء بإجمالي مساحة 27813 متر مربع و110 حالة إزالة على أراضى زراعية على مساحة 15054 فدان وتم تسليمها لجهات الولاية.

وأكد " نور الدين " أنه لا تفريط فى حق الدولة والشعب مشددا على الاستمرار في إزالة كافة التعديات للأراضي التي لم تُقدم عنها طلبات تقنين والحالات التي لم تتوافر لها شروط التقنين وتم رفضها من خلال اللجنة المختصة بعد الفحص والمعاينة مشيراً إلي استمرار الحملات لتشمل جميع قرى ومراكز المحافظة واسترداد جميع أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها واستعادة حق الشعب تحت إشراف رؤساء المراكز والأحياء بالتصدي بكل حسم وردع للمخالفين وكل من تسول له نفسه مخالفة القانون.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة