اللواء هشام السعيد محافظ الغربية
اللواء هشام السعيد محافظ الغربية


إعلان حالة الطوارئ بجميع مستشفيات الغربية خلال أيام عيد الأضحى

فوزي دهب- أحمد أبورية

السبت، 03 أغسطس 2019 - 12:58 م

 

وجه اللواء هشام السعيد محافظ الغربية بقيام مديرية الصحة بإعلان حالة الطوارئ والاستعداد التام بجميع مستشفيات المحافظة خلال فترة عيد الأضحى المبارك لاستقبال جميع الحالات المرضية بالمستشفيات مع التأكد من توافر كافة الأدوية والأمصال ومضادات السموم وكميات الدم الكافية في حالة حدوث أي طارئ. 

كما وجه بالدفع بسيارات إسعاف ثابتة ومتنقلة في أماكن تجمع المواطنين وساحات الصلاة والمتنزهات العامة وعلى الطرق.

وشدد على قيام المديرية بشن حملات مفاجئة على جميع المطاعم والمحال التجارية وجميع منافذ عرض السلع الغذائية للتأكد من سلامتها واتخاذ الإجراءات القانونية في حالة وجود أي مخالفات تضر بصحة المواطنين.

وأوضحت مديرية الصحة أن غرفة الأزمات الخاصة بالمديرية في حالة انعقاد دائم خلال فترة العيد ويتم ربطها بغرف الأزمات بجميع المستشفيات وتقوم بالتواصل المستمر مع غرفة عمليات المحافظة لعرض الموقف أولاً بأول. وكذا زيادة عدد الأطباء النوبتجيين بجميع التخصصات بأقسام الطوارئ من خلال وقف الإجازات والراحات للأطقم الطبية كما تم تجهيز فريق الإنتشار السريع لدعم المستشفيات وقت الحاجة.

ومن جانبه؛ أكد محافظ الغربية على متابعته للخدمة الطبية المقدمة للمواطنين للتأكد من تقديم خدمة متكاملة خلال فترة عيد الأضحى المبارك وعدم وجود أي نواقص في الأدوية والمستلزمات الطبية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة