الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء
الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء


تعرف على استعدادات صحة شمال سيناء لعيد الأضحى

صالح العلاقمي

السبت، 03 أغسطس 2019 - 02:11 م

 

استعدت مديرية الصحة بشمال سيناء، لاستقبال عيد الأضحى وذلك بتواجد الفرق الطبية وفرق الانتشار السريع التابعة للإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة بالمستشفيات علي مستوي المحافظة، بالاضافة إلى السادة أعضاء هيئة التدريس من أساتذة الجامعات.

وأكد الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، بأنه تم تشكيل لجان مرور وتفتيش من مديرية الشئون الصحية، تضم إدارة الطب العلاجي وإدارة التمريض والتفتيش المالي والإداري والرعاية الأساسية لمتابعة أعمال الطوارئ بالمستشفيات ووحدات الرعاية الصحية الأولية تزامنا مع الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك.

وأوضح د شوكة علي توفير الأدوية والمستلزمات و أكياس الدم من مختلف الفصائل ومشتقاته والأكسجين وتوافر الأمصال مع التأكد من مولدات الكهرباء و صلاحيتها تحسبا إلى أي طارئ.

وأضاف باستمرار متابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي، والتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة وغرفة إدارة الأزمات بوزارة الصحة ،مشددا على سرعة الإبلاغ الفوري لمديري المستشفيات عن أي مصابين يتم استقبالهم بالمستشفيات أثناء رفع حالة الاستعداد

وطالب بضرورة الدفع بسيارات إسعاف مجهزة يتم توزيعها على أماكن التجمعات العامة بمحيط الأماكن العامة والمنتزهات وساحات الصلاة فضلا عن التمركزات الثابتة المنتشرة بالمحافظة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة