الأهلي
الأهلي


بالأسماء.. الأقرب للرحيل عن الأهلي في الميركاتو الصيفي 

إبراهيم مدكور

السبت، 03 أغسطس 2019 - 05:36 م

 

يعيش الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، في حيرة بسبب عدم قدرته في تحديد قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

ورفض العديد من لاعبي الأحمر الانتقال فى صفقات تبادلية، كما أصر بعص اللاعبين على الرحيل بالمجان في ظل عدم رغبة الجهاز الفني ببقائهم بينما يرغب البعض فى الحصول على الانتقال النهائى بدلاً من الإعارة.

وأثار لاسارتي الغموض حول مصير بعض لاعبي الأحمر، عقب إعلانه القائمة الأفريقية للفريق، حيث يتبقى للفريق 4 مقاعد فارغة سيتم إضافتها في يناير، وهو ما يقرب منها الثلاثي المصاب سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود بعد تعافيهم.

وغاب عن قائمة الأهلي كل من: أحمد علاء، هشام محمد، باسم علي، إسلام محارب، أحمد حمودي، محمد شريف، مؤمن زكريا وناصر ماهر، وأحمد حمدي وعمار حمدي وحسين السيد بعد عودتهم من الإعارة هذا الصيف.

ورحل عن الأهلي خمسة لاعبين إلى الجونة، هم عمر رضوان، ومحمد نجيب، بشكل نهائي، وإعارة الثلاثي أحمد ياسر ريان وأكريم توفيق ومحمود الجزار لموسم إضافي، وعمرو جمال إلى الصفاقسي التونسي. 

بات ناصر ماهر قريبا من الرحيل عن الأهلي، إلا أن مؤمن زكريا قد يستمر مع القلعة الحمراء، رغم استبعاده من القائمة الإفريقية، وقد يرحل السداسي أحمد علاء وهشام محمد وباسم علي وإسلام محارب وأحمد حمودي ومحمد شريف. 

ووافق اتحاد الكرة على قيد 30 لاعبًا في قائمة كل نادي، مما يدفع الأهلي للتخلي عن هؤلاء اللاعبين.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة