تكريم المشاركين بدورة قواعد البرتوكول والمراسم بتعليم قنا
تكريم المشاركين بدورة قواعد البرتوكول والمراسم بتعليم قنا


«إعلام قنا» تختتم دورة «المراسم والإتيكيت» للعاملين بالتعليم

بوابة أخبار اليوم

السبت، 03 أغسطس 2019 - 06:43 م

اختتمت الدورة التدريبية التي نظمتها مديرية قنا للتربية والتعليم بالتعاون مع كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادي، عن قواعد البروتوكول والمراسم والإتيكيت فعاليات اليوم الثالث والأخير، في حضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا والدكتورة هبة عبد المعز منسق الدورة بكلية الإعلام ومديري عموم الإدارات التعليمية ومحسب حساني ممثل مجلس الأمناء ومديري إدارات العلاقات العامة بالإدارات.

تناول الدكتور أحمد خيري أستاذ الإعلام الإلكتروني بكلية الإعلام، أهم الاشتراطات الواجب مراعاتها عند إقامة وتنظيم المؤتمرات ووضوح الهدف المسبق والتالي لإقامتها والمراسم المتبعة في المواثيق والأعراف الدولية عند زيارات المسئولين المحليين والأجانب للمؤسسة.

سبق إقرار توصيات الدورة التدريبية جلسة حوارية مطولة أدارها وكيل الوزارة ومنسقي الدورة مع الحضور عن أوجه الاستفادة المتحققة من تلك الدورة وأجمعت الآراء على توجيه الشكر إلى كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال على الإسهام في تحقيق التنمية المستدامة للعاملين بالتربية والتعليم وتفعيل مبدأ جامعة بلا أسوار لتمثل منارة للعلم والمتعلمين داخل محافظة قنا.

وطالبت التوصيات بتوسيع نطاق الجمهور المستهدف من الدورات وإتاحة التدريبات العملية داخل استديوهات ومعامل كلية الإعلام .

من جهته أعلن الدكتور صبري خالد أن تلك الدورات تؤكد روح الوئام والألفة بن المستهدفين و تعزز من قيمة العلم وتحدي الاستزادة منه بصرف النظر عن العمر وتحقيق صورة مثلى علماً وخلقاً وثقافةً للمعلم وقياداته بين طوائف المجتمع وتسهم في تغيير السياسات والأفكار.

في نهاية الدورة التى أشرفت عليها إدارة العلاقات العامة بالمديرية برئاسة الدكتور أحمد سعد جريو وزعت شهادات التقدير على جمهور المشاركين والتقطت الصور الجماعية التذكارية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة