الفيل الأزرق2
الفيل الأزرق2


الفيل الازرق 2 يحقق 4.5 مليون جنيه في 24 ساعة فقط

أحمد السنوسي

السبت، 03 أغسطس 2019 - 07:53 م

واصل الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق″، كسر أرقامه القياسية من حيث تحقيقه للإيرادات، منذ عرضه في دور السينما المصرية أي بعد مرور 9 أيام علي عرضه، حيث وصلت إلى 33 مليون جنيه.

وحقق الفيلم ليلة أمس الجمعة إيرادات وصلت إلى 4,556 مليون جنية مصري، ومن المتوقع أن يستمر في الزيادة خاصة إنه من المنافسين في سباق عيد الأضحى المقبل.

ويحكي الجزء الثاني من الفيل الأزرق عن بداية حياة جديدة بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء دكتور يحيى راشد الشخصية التي يقدمها “النجم كريم عبد العزيز” لقسم الحالات الخطيرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

ونال الفيلم 9.2 درجة في متوسط تقييمات مستخدمي موقع IMDb عبر أكثر من 21 ألف حساب، وهو رقم كبير بالنسبة للأفلام العربية على الموقع، كما لا يزال الفيلم يحقق مشاهدات عالية على شاشات التليفزيون ومنصات العرض حسب الطلب.

حقق الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” بطولة النجم كريم عبد العزيز، هند صبري، نيللي كريم، تارا عماد، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة