صورة أرشيفية لهاتف سامسونج صورة أرشيفية لهاتف سامسونج

"سامسونج" تخطط لإطلاق هاتف ذكي مزود بكاميرا ذات دقة 64 ميجا بكسل بنهاية أكتوبر

أ ش أ السبت، 03 أغسطس 2019 - 07:57 م


تخطط شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية، عملاق صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، لإطلاق هاتف ذكي جديد ينتمي لسلسة "جالاكسي أيه"، مزود بكاميرا رقمية ذات دقة وضوح تصل إلى 64 ميجا بكسل بنهاية أكتوبر المقبل.

وذكر حساب "آيس يونيفيرس" الشهير المتخصص في أحدث التسريبات المتعلقة بالهواتف الذكية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الشركة جددت خططها المتعلقة بإطلاق الهاتف المنتظر، وهو ما قد يشير إلى أن الشركة كانت قد خططت في وقت سابق لإطلاق الهاتف ذو الكاميرا 64 ميجا بكسل، لكنها أجلت خططها.

وجاء تجدد الاهتمام بإطلاق هاتف ذكي مزود بكاميرا رقمية ذات دقة 64 ميجا بكسل، بعد إعلان "ريال مي" و"ريد مي" مؤخرا اعتزامهما إطلاق هاتفين جديدين مزودين بكاميرا رقمية بالدقة ذاتها.

ومن المتوقع أن يصبح هاتف "جالاكسي أيه 70 إس"، الذي سيكون خليفة لهاتف "جالاكسي أيه 70" الذي أطلقته "سامسونج" مؤخرا، أول هاتف ذكي للشركة يأتي بكاميرا رقمية ذات دقة الوضوح 64 ميجا بكسل في جانبه الخلفي، وسيكون بمثابة ترقية صغيرة له بفارق ضئيل يتمثل في الكاميرا.

ويحتوي هاتف "جالاكسي أيه 70" على شاشة عرض "سوبر ألموليد" مقاسها 6.7 بوصة، ومعالج "كوالكوم سنابرداجون 675"، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجا بايت، وكاميراتين الأولى خلفية بثلاث مجسات (مجلس أولي بدقة وضوح 32 ميجا بكسل، وعدسات إضافية بدقة وضوح 8 ميجا بكسل، ومجلس للعمق بدقة وضوح 5 ميجا بكسل)، والثانية أمامية بدقة وضوح 32 ميجا بكسل، ومجس بصمة الأصابع في شاشته، فضلا عن ميزة تمييز الأوجه.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة