مؤمن زكريا
مؤمن زكريا


مؤمن زكريا وأزمات مستمرة مع السوشيال ميديا

أحمد بدرة

الأحد، 04 أغسطس 2019 - 01:58 م

عاد مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي لإثارة الجدل من جديد عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء قائمة الفريق للمنافسات الإفريقية في ساعة مبكرة صباح اليوم.

 

وكشفت القائمة عدم وجود اسم زكريا فيها وهو ما ربط البعض بينه وبين ما نشره اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث قال "لدنيا رايحة وجاية هنشوف الدنيا هتودينا على فين دائمًا نعطي للمكان الذي ننتمي له كل ما لدينا ولكن عندما لا يكون سبب الخلل منك لا تملك شيء غير المشاهدة مافيش حاجة بتفضل على حالها ربنا يهدي الجميع، طريقة المعاملة فن!! مجرد سؤال".

 

 


 

تلك التغريدة دفعت مسئولي الجهاز الفني بالنادي الأهلي لتغريم اللاعب حسب بعض التقارير الصحفية، لتكتب تلك التغريدة حلقة جديدة من حلقة أزمة مؤمن زكريا مع السوشيال ميديا.

تغريدة مؤمن لم تكن أول التغريدات التي تثير الجدل لمؤمن عبر "السوشيال ميديا" كانت بدايات أزمات مؤمن مع السوشيال ميديا حيث سبق لمؤمن نشر تغريدة كان نصها "اللى فات ظلم والجاى ظلمات" عقب انتهاء احترافه مع أهلي جدة السعودي.

 

 

وربط البعض بين تلك الكلمات وعلاقته بالمدرب الفرنسي للنادي الأهلي وقتها باتريس كارتيرون في الفترة التي شهدت غياب مؤمن زكريا عن المشاركة مع الأهلي بشكل جديد.

ومع رغبة مؤمن في الرحيل عن الأهلي للمشاركة بشكل أكبر انتقل لنادي أحد السعودي معارًا قبل أن ينال منه تشكيك مسئولي النادي السعودي حول حالته الصحية وخطورة ممارسته لكرة القدم ليعود من الجديد مؤمن بتغريدة نصها "اتقو الله".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اتقو الله 🙏

A post shared by Momen zakarya (@momen_zakarya88) on

 

تلك الأزمة انتهت بقطع إعارة اللاعب ليعود لقائمة الانتظار بالأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة