المصرف المتحد يشارك في مبادرة البنك المركزي «يوم الشباب العالمي»  المصرف المتحد يشارك في مبادرة البنك المركزي «يوم الشباب العالمي» 

المصرف المتحد يشارك في مبادرة البنك المركزي «يوم الشباب العالمي» 

شيماء مصطفى الأحد، 04 أغسطس 2019 - 04:32 م

أعلن اشرف القاضي, رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، عن مشاركة المصرف المتحد في مبادرة اليوم العالمي للشباب في الفترة من 1 إلي 15 أغسطس الجاري تحت رعاية البنك المركزي المصري، بطرح حزمة من الخدمات البنكية الذكية والحلول المالية التي تخدم شباب مصر الطموح.

وأوضح القاضي، أن مشاركة المصرف المتحد، تأتي في إطار توجهات الدولة المصرية والبنك المركزي المصري لتمكين الشباب وتأهيلهم للقيادة في المستقل وفقا لرؤية 2030، موضحًا أن المصرف المتحد وضع إستراتيجية طموحة تهدف إلي توسيع قاعدة الشمول المالي من خلال الوصول بالخدمات البنكية خاصة الرقمية الذكية لقطاع عريض من المجتمع وفئات مستهدفة علي رأسها فئة الشباب والمرأة وتقديم الدعم الاقتصادي والاجتماعي والثقافي.

ويقدم المصرف المتحد، حزمة من الحلول المالية للشباب من خلال فروعه 61 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية أو من خلال أجنحته الترويجية بمنطقة الساحل الشمالي ومحافظة القاهرة منها؛ الإعفاء التام من مصاريف فتح الحساب بمختلف أنواعها (الجاري – الاستثماري – الإسلامي - التجاري)، ومصروفات إصدار البطاقات المدينة والبطاقات المدفوعة مقدما. بالإضافة إلي الحصول علي "كاش باك" عند استخدام بطاقات المصرف المتحد بمختلف أنواعها، بجانب الحلول البنكية التمويلية المتميزة والتي تدعم الشباب في مختلف مراحلهم العمرية بداية من استكمال مسيرهم التعليمية من برنامج التمويل التعليمي أو إنشاء أو تطوير المشروعات التجارية أو الخدمية للشباب من خلال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر. فضلا عن تبني الأفكار الجديدة من خلال مراكز تطوير خدمات ريادة الأعمال "رواد النيل" حتي تصبح مشروعات وشركات ناشئة قائمة بالفعل وتطور نفسها وتحقق أرباح.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة