الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية


تخصيص 18 مليون جنيه لأعمال الرصف والصرف في بلقاس

حازم نصر

الأحد، 04 أغسطس 2019 - 08:08 م

 

أعلن د. كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن انتظام العمل في مشروعات الصرف والرصف لشوارع بلقاس، ويتم رصف 2250 متر بتكلفة قدرها ٦ مليون جنيه ومشروعات الصرف الصحي للمناطق المحرومة بتكلفة 12 مليون و240 ألف جنيه. 

 

وأوضح  أن مشروع الصرف الصحي في بلقاس يشمل عددا من المناطق والشوارع هي شارع مصرف التوفيقية بداية من المحكمة ،شارع متفرع من مصرف التوفيقية، 7شوارع فرعية من الشارع السابق، والشارع الضيق بالعزبة الحمراء مقابل صيدلية الشافعى، وشارع الشعراوى بالشارع مقابل مسجد الشعراوى وبجوار المسجد، وعدد 2 شارع متفرع من الشارع السابق،وشارع سعفان أنحدار من الجمهورية إلى ابو رجيله، وشارع فلسطين من ابو رجيله بطول 150 متر ،شارع خلف مدرسة عياد.

 

وأضاف المحافظ  أن أعمال الصرف تشمل أيضا منطقه دار الايتام عدد 5 شوارع وشارع الدكتورة هبه جمعه، وشارع جودة يوسف، وشارع مايز خليل، وشارع محمد مجاهد، وشارع خلف صيدلية الدقم، ومنطقه المدرسة الصناعية وحتى نهايه الحيز، و 8 شوارع فرعية ،كما سيتم الربط بين الأتجاهين تحت ترعة السعرانة بالحهه المقابلة.

 

وأشار إلى أن رصف الشوارع ببلقاس يبدأ من شارع المحكمة امتدادًا بميدان خطاب إلى المزلقان القديم ومنه إلى ميدان المحطة إلى كوبرى المشروع حتى كوبري الري.

 

ومن جانبه قال اللواء حسام لبيب رئيس مركز ومدينه بلقاس إن المحافظ يتابع يوميًا تطور سير الاعمال الجارية ويشدد على سرعة الانتهاء منها لتوفير الخدمة والراحة للمواطنين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة