مايكل موساكي
مايكل موساكي


فيديو| تقرير يكشف تورط محامي ترامب بتوقيع عقد مع قطر لتحسين صورتها

رضا خليل

الأحد، 04 أغسطس 2019 - 09:43 م

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرا مصورا بعنوان «مخططات قطر في أمريكا» وتكشف فيه عن تورط رودى جوليانى محامي الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بإنشاء جماعات ولوبيات تعمل لصالح دولة قطر.


وكشف «التقرير» أن هناك وثائق نشرتها وحدة «تسجيل الوكلاء الأجانب» في الولايات المتحدة الأمريكي، بأن قطر وقعت عقدًا بقيمة 1.2 مليون دولار أميركي مع شركة أمريكية يديرها 2 من كبارى مساعدى محامى الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب.


واضاف «التقرير» ان العقد الذي وقعه كبار مساعدي محامى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وذلك لخدمة مصالح وأهداف الدولة العربية، وذلك بعد مرور شهر من تولى جوليانى من قيادة الفريق القانونى للرئيس الأمريكي.


وتابع :"خلال ستة أسابيع من تعيين الرئيس دونالد ترامب لرودي جولياني محام له العام الماضي وقعت شركتان من جماعات الضغط، يعمل بهما أشخاص، تربطهم علاقات قوية مع عمدة مدينة نيويورك السابق ومحامي ترامب، عقدًا مع قطر لتحسين صورة الإمارة، والتأثير على السياسة الأمريكية.


ويذكر أن الشركة الأميركية تعاونت مع جماعة تدعى "ضغط" يقودها المحامى العام الأمريكى السابق مايكل موكاسي بهدف تحسين صورة قطر، والتأثير على السياسة الأميركية وينفي علاقتها بالإرهاب.
 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة