محافظ الإسماعيلية خلال الاجتماع يؤكد علي تفعيل دور الغرفة التجارية لخدمة المواطنين
محافظ الإسماعيلية خلال الاجتماع يؤكد علي تفعيل دور الغرفة التجارية لخدمة المواطنين


محافظ الإسماعيلية يؤكد على تفعيل دور الغرفة التجارية لخدمة المواطنين

محمد عبادي

الأحد، 04 أغسطس 2019 - 10:06 م

أكد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية على حتمية تفعيل الدور الاجتماعى للغرفة التجارية بالمحافظة بجميع الشعب التابعة لها ومختلف الأنشطة التجارية بجانب عملها الحكومي من أجل خدمة المواطنين والحفاظ على المصلحة العامة للجميع ومن أجل استكمال مرحلة التنمية والتطوير التي تستهدفها الدولة، والتى تشهدها البلاد فى الوقت الراهن.

 كما أكد محافظ الاسماعيلية على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لن تدخر وسعا فى تقديم الدعم اللازم لتنمية وتطوير العمل بالغرفة.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده محافظ الإسماعيلية مع جميع أعضاء التشكيل الجديد لمجلس ادارة الغرفة التجارية بكامل الأعضاء المنتخبين والمعينين وفى حضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة واللواء سامى علام السكرتير العام المساعد .

وقد تناول الاجتماع استعراض ومناقشة الخطوط العريضة لخطة عمل الغرفة خلال الفترة القادمة وبحث سبل تعزيز التعاون فيما بين مجلس ادارة الغرفة وكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة .

 وأكد محافظ الاسماعيلية على أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وجميع المؤسسات والكيانات تعمل على قلب رجل واحد من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء وخدمة مواطنى وشعب المحافظة فى المقام الأول.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة