أسامة هيكل وضياء رشوان
أسامة هيكل وضياء رشوان


فيديو| تعرف على مركز الخدمات الإعلامية الجديد.. مجهز بأحدث التقنيات العالمية

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 04 أغسطس 2019 - 10:27 م

افتتح أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، وضياء رشوان نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات، مركز الخدمات الإعلامية للقنوات الإخبارية العربية والأجنبية الجديد التابع لمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

يقع المقر الرئيسي للمركز في العجوزة، ويتبعه استوديوهات في جاردن سيتي ماسبيرو، بأفضل إطلالة على النيل وبرج القاهرة واستوديوهات العجوزة.

 

ويحتوى المركز على تجهيزات متقدمة من كاميرات بتقنية 4k، وكرين، وأنظمة إضاءة متنوعة لجميع الأغراض، والاستوديوهات ذات خلفية البانوراما لنقل نبض الشارع بالقاهرة.

 

تحتوى الاستوديوهات على وحدات جرافيك، وغرف أخبار، كما أن كل مقر مجهز بقاعة استقبال وصالون وغرف اجتماعات جميعها مغطاة بخدمة "واي فاي"، ويعمل بالمركز فريق ضخم من المتخصصين بكفاءة عالية على مدار الساعة.

 

ويوفر المركز بما يمتلكه من إمكانيات فنية وبشرية خدمات متكاملة للعميل، بداية من تخطيط وتنسيق الفعاليات ورصد الحدث، مرورا بالتصوير والمونتاج والبث الفضائي والتصاريح الأمنية والإنتاج والتعاقدات.

 

كما يوفر المركز خدمات عدة على مدار الساعة، بينها مكتب حجز البث الفضائي، وفريق إعداد أخبار متعدد اللغات، ودعم فني متنقل في الموقع، ومساعدين محليين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة