رياض محرز وبيب جوارديولا
رياض محرز وبيب جوارديولا


جوارديولا: استبعدت «محرز» أمام ليفربول بسبب المنشطات

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 05 أغسطس 2019 - 10:54 ص

قال المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، إنه استبعد الجزائري رياض محرز من منواجهة ليفربول خوفا من كشف اختبار المنشطات.

 

مانشستر سيتي حصد لقب كأس الدرع الخيرية بتفوقه على ليفربول 5-4 في ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

 

وأوضح المدرب الإسباني، في تصريحات صحيفة عقب المباراة أن عودة محرز السريعة من إجازته بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية حدثت سعيا للحاقه بمباراة ليفربول التي لم يشارك فيها.


وأضاف: «محرز أبلغني عقب تتويجه بكأس إفريقيا مع الجزائر أنه يرغب في العودة سريعا من أجل الاستعداد للمشاركة أمام ليفربول في كأس الدرع الخيرية»، مضيفا: «قولت له أنت مُرحب بك، سيكون الوضع مثاليا لو كنت حاضرا».

 

وكشف جوارديولا عن سبب استبعاده، والذي حدث بسبب تناوله دواء لا يعرف أطباء مانشستر سيتي طبيعته، وقد يحمل في مكوناته مادة منشطة سينتج عنها عينة إيجابية حال خضوع محرز لكشف منشطات بعد المباراة.

 

وتابع: «تجنبنا إشراكه حتى لا يخضع لكشف المنشطات، فالأطباء لا يعرفون طبيعة الدواء، ولهذا استبعدته من قائمة المباراة.. نأمل أن يعود المباراة المقبلة أمام وست هام، وفي المستقبل كل شيء سيكون على ما يرام».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة