الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية
الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية


الاتحاد المحلي لعمال الإسكندرية يعلن مشاركته في مبادرة «حياة كريمة»

نور إبراهيم

الإثنين، 05 أغسطس 2019 - 01:45 م

أعلن الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية برئاسة مجدى البدوي، استعداده للمشاركة في مبادرة حياة كريمة والتي أعاد طرحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأسبوع الماضي أثناء فعاليات مؤتمر الشباب السابع .


وقال مجدي البدوي، رئيس الاتحاد: سنسعى خلال الفترة المقبلة التنسيق مع أطراف المشاركة الاجتماعية من الشباب المتطوع و المؤسسات لحكومة و وزارتي التضامن و التخطيط بالإضافة إلى الهيئات الأهلية و ذلك لزيادة فاعلية المبادرة .


وأضاف البدوي في بيان: الاتحاد سيقوم بعملية رصد و متابعة و تلقى ردود أفعال المواطنين و نقلها إلى الجهات المسؤولة حتى يتم تصحيح الأخطاء أولا بأول لضمان نجاح المبادرة، مؤكداً أن اتخاذ القرار بالمشاركة في المبادرة يأتي بدافع انساني إلى جانب الدافع الوطني، حيث أنها تعمل على سد الفجوة التنموية بين القرى و بعضها بالإضافة إلى الاستثمار.


واعتبر رئيس الاتحاد المحلي بالإسكندرية أن تنمية الإنسان خطوة جديدة على طريق العدالة الاجتماعية التي يسعى الرئيس السيسي لتحقيقها، وهو ما وضح من خلال تطوير منظومتي الصحة و التعليم وإقامة مشروعات كبرى لتقليل نسبة البطالة، بالإضافة إلى تطوير منظومة التأمين الاجتماعي من خلال قانون جديد.


وأكد مجدي البدوي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالطباعة والصحافة والاعلام، أن النقابة تسعى جاهدة للمشاركة أيضًا في مبادرة حياة كريمة وذلك من خلال التنسيق مع اللجان النقابية بالمحافظات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة