السفير السعودي يودع حجاج أسر الشهداء بمطار القاهرة 
السفير السعودي يودع حجاج أسر الشهداء بمطار القاهرة 


السفير السعودي يودع حجاج أسر الشهداء بمطار القاهرة 

إنجي خليفة

الإثنين، 05 أغسطس 2019 - 01:54 م

حرص السفير السعودي بالقاهرة، أسامة النقلي، على الذهاب إلى الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، لتوديع حجاج بيت الله الحرام من أهالي وأسر الشهداء.


كان في استقبال السفير السعودي أسامة النقلي ،فريق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوى، ومصر للطيران ووزارة الطيران المدني. 

يذكر أن تنهي الصالة الموسمية للحج والعمرة بمطار القاهرة الدولي، اليوم الاثنين 5 أغسطس، رحلاتها لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة،على أن تبدأ رحلات العودة الأربعاء 14 أغسطس الجاري وتنتهي الخميس 5 سبتمبرالمقبل.


واستقبلت الصالة الموسمية صباح اليوم ، بعثة وزارة الطيران المدني من العاملين بالوزارة، وبعثة مجلس النواب، و بعثة وزارة التضامن المكونة من 30 حاجا، وبعثة وزارة العدل المكونة من 80 مستشارا، وبعثة أسر الشهداء المغادرين إلى الأراضي المقدسة وعددهم 229 حاجا، جميعهم مغادرين على متن رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج لهذا العام. 

ومن المقرر أن تختتم الشركة الوطنية مصر للطيران رسميا اليوم رحلاتها إلي الأراضي المقدسة لنقل 74 ألف حاجا من حجاج بيت الله الحرام على متن 350 رحلة الجوية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة