المدافع الإنجليزي هاري ماجواير
المدافع الإنجليزي هاري ماجواير


أول تعليق من هاري ماجواير بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 05 أغسطس 2019 - 02:06 م

عبر المدافع الإنجليزي هاري ماجواير، عن سعادته للانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قادما من مواطنه ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

هاري ماجواير، انضم رسميا إلى صفوف المان يونايتد لمدة 6 سنوات مع خيار التمديد لعام آخر، ولم يكشف اليونايتد عن قيمة الصفقة، لكن تقارير صحفية أكدت أن الاتفاق تم بين الناديين على دفع 80 مليون إسترليني.

وقال المدافع الإنجليزي، صاحب الـ26 عاما للموقع الرسمي: «أنا سعيد للغاية لأن أوقع لمثل هذا النادي الكبير، استمتعت بفترتي مع ليستر وأرغب في شكر جميع من في النادي والجماهير على دعمهم على مدار العامين الماضيين».

وأضاف: «حينما أتى مانشستر يونايتد وهو يطرق على الباب فهي فرصة لا تصدق.. من حديثي مع المدرب فأنا متشوق لرؤيته وخططه للفريق، الأمر واضح أن أولي جونار سولشاير يبني فريقا يتوج بالألقاب، وأتطلع لمقابلة زملائي الجدد وبداية الموسم».

ومن جانبه، قال مدرب يونايتد أوله جونار سولشار: «هاري واحد من أفضل المدافعين في اللعبة حاليا وأنا سعيد لانضمامه لنا، إنه يقرأ المباراة بطريقة رائعة وحضوره قوي في الملعب، ولديه قدرة على الهدوء تحت الضغط».

وأضاف: «ودمج تحكمه في الكرة مع حضوره سواء في منطقة جزاء فريقه أو الخصم، يمكنني أن أرى أنه سيندمج مع المجموعة داخل وخارج الملعب، لديه شخصية رائعة وهو إضافة ممتازة للنادي».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة