هاري ماجواير
هاري ماجواير


بعد انتقاله لمانشستر يونايتد.. هاري ماجواير أغلى مدافع في التاريخ

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 05 أغسطس 2019 - 02:26 م


أصبح المدافع الإنجليزي هاري ماجواير، أغلى مدافع في العالم، بعد انضمامه إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قادما من مواطنه ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

هاري ماجواير، انضم رسميا إلى صفوف المان يونايتد لمدة 6 سنوات مع خيار التمديد لعام آخر، ولم يكشف اليونايتد عن قيمة الصفقة، لكن تقارير صحفية أكدت أن الاتفاق تم بين الناديين على دفع 80 مليون إسترليني.

 

وانتزع ماجواير، صدارة أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم من المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي تراجع إلى المركز الثاني، بعد انتقاله في يناير 2018 من ساوثمهابتون الإنجليزي إلى ليفربول، مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

 

وجاء قائمة أغلى 5 مدافعين في العالم كالتالي:

5- إيمريك لابورت
انتقل المدافع الفرنسي إيمريك لابورت من أتليتك بلباو إلى مانشستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

4- ماتياس دي ليخت

انضم المدافع الهولندي دي ليخت، إلى قائمة أغلى مدافع في العالم بعد انتقاله ليوفنتوس مقابل 75 مليون يورو أي ما يعادل 68 مليون إسترليني قادما من آياكس الهولندي في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

3- لوكاس هيرنانديز


المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز، انتقل إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني مقابل 80 مليون يورو أي 68 مليون جنية أسترليني، قادما من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

2- فيرجل فان دايك

انتقل العملاق الهولندي فيرجيل فان دايك، من ساوثامبتون إلى ليفربول مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، في يناير 2018 ليصبح وقتها أغلى مدافع في العالم حتى اتمام صفقة هاري ماجواير.

1- هاري ماجواير

وأصبح المدافع الإنجليزي هاري ماجواير صاحب الـ26 عامًا أغلى مدافع فى التاريخ بانتقاله من ليستر سيتي إلى مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون إسترلينى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة