صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط 4 اشخاص كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة المارة فى المنيا

وفاء صلاح

الإثنين، 05 أغسطس 2019 - 03:54 م

 

 

تمكنت وحدة مباحث قسم المنيا من ضبط 4 أشخاص كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة الحقائب والهواتف المحمولة من المارة بالطريق العام بأسلوب الخطف.

 

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بورود معلومة إلى وحدة مباحث قسم المنيا بقيام شخصين بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المارة من المواطنين بالطريق العام بأسلوب الخطف مستخدمين في ذلك دراجة بخارية خاصة بهم بدون لوحات.

 

وعقب تشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث قسم المنيا تمكن من ضبط كلًا من : "فتحي ش _ م "، 26 عامًا عاطل ومقيم شارع 6 أكتوبر و"عمرو _ م _ ع" 37 عامًا ومقيم قرية بني أحمد الشرقية وسبق اتهامه في 19 قضية " سرقة حقائب وسرقة هواتف، سرقة دراجة بخارية وتعاطي مخدرات" وآخرهم القضية رقم 5427 جنح قسم ثاني القاهرة الجديدة لسنه 2017 سرقة حقيبة، وذلك أثناء استقلالهم دراجة بخارية حال مرورهم بطريق مصر أسوان الزراعي أمام كفر المنصورة بدائرة القسم، وبمواجهه المتهمين بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بصحتها وقيامهم بالاشتراك في الوقائع أخرى.

 

 

كما اعترفوا المتهمين بالتصرف في الهواتف المحمولة المبلغ بسرقتها في بعض الوقائع السابقه ل " على _ ش_ ع" صاحب سنترال ومقيم بصفط الغربية - وأيضا اعترفوا ببيع والتصرف في بعض الهواتف لشخص آخر "عماد _ ا _ س "مقيم بقرية بني أحمد الشرقية، تم ضبط المذكورين وارشدوا عن جميع الهواتف المحمولة المبلغ بسرقتها والتي قاموا بشرائها من المتهمين.

 

تم استدعاء المجني عليهم للتعرف على كافة المسروقات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة والتحفظ على الدراجة البخارية والمتهمين، وتولت النيابة التحقيق معهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة