صورة موضوعية صورة موضوعية

لقضاء شهر العسل رومانسي.. تعرف على أجمل 5 مناطق سياحية في مصر 

مي سيد الإثنين، 05 أغسطس 2019 - 04:32 م

يفضل الكثير من العرسان قضاء وقت ساحر وملئ بالرومانسية أثناء شهر العسل، وتتميز مصر بتعدد مقاصدها السياحية المناسبة لقضاء شهر عسل رومانسي، لذلك نرصد أفضل 5 أماكن سياحية للعروسان.


دهب

 


تعد دهب من أجمل الوجهات السياحية المفضلة للمصريين، لأنها مليئة بالمناظر الطبيعية الرائعة، وأسعارها تناسب الجميع، كما بها أجمل شواطئ في العالم، ويوجد فيها مركز عالمي للغطس، ومن أجمل الشواطئ في دهب البلو هول، والثري بولز، وأبو جالوم والبلو لاجون، كما يمكنك الاستمتاع بالسفاري.

 

ومن أشهر المنتجعات والفنادق السياحية في دهب: "جاز دهبية، وأوريكانا، وسويس إن ريزورت دهب، وأكاسيا دهب، وتروبيتل دهب اوازيس ريزورت، وبلو بيتش كلوب، وميريديان دهب"، وتتراوح الأسعار بين 500 جنيه للفرد حتى تصل إلى 1500 جنيه للفرد.

 

مرسى علم

 


لا يمكنك أن تذهب إلى مرسى علم ولا تعشقها، فهي من أروع  الوجهات السياحية المصرية، وبها منتجعات عالية الرفاهية والخصوصية، وشواطئها مليئة بالشعاب المرجانية وتتميز المياه باللون الأزرق الصافي، من أشهر المعالم السياحية فيها: "وادي الجمال، ضريح أبو حسن الشاذلي، شجرة المانجروف والحيوانات البحرية، وجبل حماطة"، كما تتميز بالشواطئ المليئة بالدلافين، تتراوح الأسعار من للفرد في الليلة من 1500 جنيه حتى 4000 جنيه.


سهل حشيش

 

 

لا يمكن أن تقضي شهر عسل في مصر بدون أن تذهب إلى منتجع الرومانسية والخصوصية الساحرة سهل حشيش، فهو يتميز بالخصوصية والرفاهية العالية، ومناسب لقضاء أجمل شهر عسل، واستطاع أن ينافس المالديف، لأحسن مقاصد سياحية حول العالم، تتراوح الأسعار بين 5000 جنيه للفرد في الليلة حتى تصل  20000 جنيه.


شرم الشيخ 

 


تتميز شرم الشيخ بتنوع الأنشطة السياحية فيها، فتجد الشاطئية والرياضية والرفاهية وبها أروع شواطئ في العالم، يمكنك أن تقضي وقت ممتع مع زوجتك في الأنشطة الرياضية مثل رياضة الغوص، التزحلق على المياه، ويوجد في شرم الشيخ تنوع في المطاعم التي تناسب الجميع وتطل على البحر، وتتراوح الأسعار  بين 1500 جنيه للفرد في الليلة حتى تصل إلى 5000 جنيه.

 


الغردقة 

 

 

تتميز الغردقة بجمالها الرائع والساحر والتي يفضل الكثير من العرسان قضاء شهر عسل بها، ويوجد بها أجمل منتجعات سياحية وشواطئ بشعاب مرجانية الملونة الرائعة، ومن أشهر المنتجعات في الغردقة "الجونة، خليج مكادي، وسوما باي، ويتراوح سعر الفرد في الليلة بين 5000 جنيه حتى يصل إلى 18000 جنيه.

 


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة