الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي


الديهي: المعركة ضد الإرهاب مستمرة وطويلة ولم تنته

حسين دسوقي

الإثنين، 05 أغسطس 2019 - 07:24 م

0قال الإعلامي نشأت الديهي، إن المعركة ضد الإرهاب قائمة ومستمرة وطويلة ولم تنتهي، والإرهاب موجود والفكر المتطرف الذي يغذي الجماعات الإرهابية موجود.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أنه بالأمس كنا نبحث عن ما يشفي صدورنا حول ما جرى قبالة القصر العيني بمعهد الأورام، وأسباب هذا الانفجار، و منذ اللحظات الأولى للحادث وكان هناك شعور أن ما جري كان مخطط له ووراءه أعداء هذا الوطن، لمحاولة تعكير الأجواء وتحويل الابتسامات لدموع، مثلما أكد بيان وزارة الداخلية أن حركة حسم الجناح المسلح للإخوان تقف وراء هذا الحادث. 

وتابع "الديهي"، أن الحادث أسفر عن 20 شهيد صعدوا بأرواحهم الذكية، جاءوا من مشارق الأرض ومغاربها لمعهد الأورام لتلقى العلاج من أشد الأمراض، هم وذويهم الذين يفترشون الطرقات في انتظار تلقي ذويهم لجرعات الكيماوي، وتحول المشهد لهؤلاء الذين يبتلعون أحزانهم لمشهد مأساوي، وراحوا ضحية للخسة والندالة والخيانة. 

وتسائل "الديهي": "هل هناك دين أو فكر أو عقيدة أو إيديولوجية يتيح ويسمح أن يتم حرق المرضى بهذا الشكل؟، هل هناك من يقبل بهذا؟، ومن يجد لهؤلاء مبرر؟".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة