جانب من الزيارة
جانب من الزيارة


«مدبولي» يطمئن على مصابي معهد الأورام.. ويوجه بسرعة إصلاح التلفيات

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الإثنين، 05 أغسطس 2019 - 08:18 م

توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، إلى مستشفى قصر العيني؛ لزيارة المرضى مصابي حادث المنيل، ترافقه د. غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، ود. خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ود. هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، ود. محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة.

واطمأن رئيس الوزراء، خلال زيارته للمستشفى، على عدد من حالات المصابين، ومستويات الرعاية الصحية التي يوفرها المستشفى، موجهاً المسئولين بتوفير كافة سبل العناية الطبية حتى تماثل المصابين للشفاء بسلامة الله.

وزار رئيس الوزراء موقع الحادث بمحيط معهد الأورام بصحبة الوزراء المرافقين ومحافظ القاهرة، والمهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، حيث وجّه الشركة بسرعة الانتهاء من إصلاح التلفيات التي نتجت عن الحادث، وهي الإصلاحات التي بدأت بالفعل بعد ساعات قليلة من وقوع الحادث، قائلاً: "أهم شيء الآن هو التوقيت واستعادة طبيعة المكان كما كانت في أسرع وقت"، مضيفا: "المبنى يرجع أحسن من الأول".


وأجرى "مدبولي" جولة في أنحاء المستشفى واستمع إلى شرح من وزير التعليم العالي ورئيس شركة المقاولون العرب عما يتم تنفيذه من أعمال، كما استمع إلى شرح من وزيرة الصحة عن حالة المصابين بوجه عام، وكذا ما تم من إجراءات لنقل بعض مرضى معهد الأورام لمستشفيات أخرى لتلقي العلاج اللازم. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة