وزيرة التضامن الاجتماعي
وزيرة التضامن الاجتماعي


صور| تفاصيل زيارة وزيرة التضامن لـ ضحايا حادث معهد الأورام

أمنية فرحات

الإثنين، 05 أغسطس 2019 - 10:36 م

 

زارت غادة والي وزير التضامن الاجتماعي عصر اليوم، معهد الأورام رفقة المهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للاطمئنان على مصابي الحادث الإرهابي.

كما تفقدت والي مبنى المعهد القومي للأورام واطمأنت على المتواجدين بالمعهد وتفقدت المبنى وما به من أعمال لعودته إلى العمل بشكل طبيعي.

وقالت والي إن أيادي الإرهاب امتدت للمرضى في المستشفيات ولم تفرق كعادتها بين مريض ومعافى، مؤكدة أن مصر ماضية في مواجهة الإرهاب ومحاصرته، مضيفة: "مهما هدموا سنبني، ومهما قتلوا سنأخذ بالثأر".

وقدمت والي خالص التعازي في ضحايا هذا العمل الإرهابي، مشددة على تقديم كافة سبل الرعاية الصحية اللازمة للمصابين. 

وأثنت والي على سرعة الترميم والإصلاح للمعهد من قبل رجال المقاولون العرب، قائلة إنه بعد 10 ساعات فقط من حادث معهد الأورام كان رجال المقاولون العرب قد شرعوا في الترميم والاصلاح، مضيفة أنه بعد 8 ساعات فقط عادت الحياة إلى المبنى فعادت العيادات الخارجية للعمل والأطباء لغرف العمليات والعمل في المعهد بشكل طبيعي.

ووجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بسرعة صرف التعويضات المقررة لشهداء ومصابي الحادث الإرهابي الذي وقع أمام المعهد القومي للأورام؛ حيث قرر رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفي مدبولي بصرف 100 ألف جنيه لأسرة كل شهيد، و100 ألف جنيه للمصاب بعجز كلي و50 ألف جنيه لمن يتطلب علاجه مدة طويلة بالمستشفى، و5 آلاف جنيه لمن يمكث 72 ساعة في المستشفى.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة