جانب من التكريم
جانب من التكريم


وزارة الصحة السعودية تكرم البعثة الطبية المصرية للحج

حاتم حسني

الإثنين، 05 أغسطس 2019 - 10:58 م

كرمت وزارة الصحة السعودية، مساء اليوم الإثنين 5 أغسطس، "البعثة الطبية المصرية للحج" لمجهوداتها المبذولة في خدمة الحجاج المصريين لعام 1440- 2019.

جاء ذلك خلال احتفالية نظمتها وزارة الصحة السعودية، لتكريم رؤساء البعثات الطبية لعدد من دول العالم التي تقدم الخدمات الصحية لوفودها بالمملكة العربية السعودية، بحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة د.وائل مطير، ومدير عام إدارة الحج والعمرة بوزارة الصحة السعودية د.سمري عسيري.

وأوضحت وزارة الصحة والسكان المصرية، أن حفل التكريم حضره الملحق الطبي للسفارة المصرية بالسعودية والمشرف العام على البعثة الطبية للحج د.عمرو قنديل، ورئيس البعثة د.محمد ضاحي، ونائب رئيس البعثة د.محمد حساني، ورئيس شعبة مكة د.هشام مسعود.

وأوضح د. عمرو قنديل، أن هذا التكريم جاء نتيجة عمل دؤوب للبعثة، والتزامها بالاشتراطات الصحية الواجب توافرها في العيادات الطبية، بالإضافة إلى الخدمات الصحية الأولية والتي تقدمها البعثة لضيوف الرحمن.

وأكد قنديل أن هذا التكريم يعد فخرا للبعثة الطبية المصرية، والتي دائما تأتي في مقدمة البعثات الطبية بالمملكة العربية السعودية.

من جانبه، أعرب د. محمد ضاحي، عن بالغ سعادته لتكريم البعثة الطبية للحج لهذا العام بهذا الشكل المشرف، مهديا هذا التكريم لجميع أعضاء البعثة الطبية، الذين يعملون ليل نهار لخدمة الحجاج المصريين، رافعين شعار "خدمة الحجيج شرف لنا".

وقال ضاحي، إن وزارة الصحة السعودية أكدت نقل كافة المرضى المصريين المحتجزين بالمستشفيات السعودية إلى مستشفيات المشاعر بـ"منى وعرفات" لأداء مناسك الحج، مشيدا بالمجهودات التي تبذلها وزارة الصحة السعودية لخدمة المرضى المصريين بشكل خاص والمرضى من جميع الدول بشكل عام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة