الدكتور محمد المحرصاوي، الدكتور محمد المحرصاوي،

المحرصاوي يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصي

إسراء كارم الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 - 12:05 ص

أجرى الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، زيارة تفقدية لمستشفى جامعة الأزهر التخصصي بمدينة نصر، برفقة الدكتور محمود صديق، عميد طب الأزهر بنين القاهرة، حيث اطمأن على حُسن سير العمل بالمستشفى، خصوصا في ضوء إعلان حالة الطوارئ في مستشفيات جامعة الأزهر بالقاهرة لاستقبال المصابين في حادث معهد الأورام.

وأشاد رئيس الجامعة، حسب بيان المركز الإعلامي بالجامعة، بأداء القائمين عليها والطاقم الطبي الموجود، لما لمسه من تقديم خدمة طبية متميزة، ورعاية صحية فائقة للمترددين عليها.

وأكد رئيس الجامعة أن المستشفى شهدت خلال الفترة الماضية طفرة على كل المستويات، برعاية وتوجيهات فضيلة الإمام الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، مضيفًا: "تقوم بدور مهم وفعَّال في دعم المنظومة الصحية للدولة طبقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة توفير خدمة طبية متميزة لجميع المواطنين في مختلف التخصصات الطبية؛ بما يساعد على الارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى".

وحرص رئيس الجامعة، خلال زيارته التفقدية على الاطمئنان على الحالات التي استقبلتها المستشفى للتأكد من تلقيها الرعاية والعلاج، موجهًا بتوفير كل أوجه الرعاية اللازمة لها ولجميع المترددين على المستشفى، متمنيا لجميع المرضى الشفاء العاجل.

جدير بالذكر أن كليتي طب بنين وبنات الأزهر بالقاهرة من الكليات الحاصلة على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.
 

Image
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

أنشطة ثقافية متنوعة بين مصر وروسيا أنشطة ثقافية متنوعة بين مصر وروسيا الخميس، 20 فبراير 2020 08:42 م

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة