فريق الكرة الاول بالنادي الإسماعيلي
فريق الكرة الاول بالنادي الإسماعيلي


الإسماعيلي يستعد للموسم الجديد ومواجهة الأهلي الليبي

محمد عبادي

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 - 11:10 ص

استانف فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي تدريباته أمس الثلاثاء بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 24 ساعة عقب مباراة بورفؤاد الودية والتي انتهت لصالح الدراويش بهدف الوافد الجديد خليل حجي "نيمار" .

ويواصل الإسماعيلي برنامج الإعداد للموسم الجديد ومواجهة أهلي بنغازي الليبي في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس زايد للاندية العربية والمحدد لها 6 سبتمبر على ملعب ستاد الإسماعيلية والتي ينتظر تعديل موعدها بعد مطالبة اتحاد الكرة اقامتها في أواخر أغسطس الجاري حتي لا تتعارص مع الأجندة الدولية من 2 إلى 10 سبتمبر والتي تشهد معسكر للمنتخب الاوليمبي يتخلله مباراتين وديتين. 

وأكد صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الاسماعيلي أن برنامج اعداد الدراويش يسير وفق المخطط له بهدف الوصول باللاعبين لأعلى فورمة بدنية وفنية. 

وقال إن الصفقات التي أبرمها الإسماعيلي جيدة تحتاج فقط للانسجام والتفاهم مع باقي اللاعبين ودلك سيأتي بالتدريبات والتجارب الودية ونحتاج ثلاثة أو اربع عناصرفي بعض المراكز.

وأضاف أنه طالب خلال اجتماع ممثلي الاندية مع اتحاد الكرة ضرورة خوض كل ناد مبارياته على ملعبه من أجل إرساء مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

وأشار المنياوي إلى أهمية التزام كل الأندية دون استثناء بالمواعيد واللوائح المنظمة للمسابقة والتي صدرت من قبل اتحاد الكرة وأن البطولة لابد أن تشهد عودة الجماهير للمدرجات. 


وفي نفس السياق مازالت إدارة الإسماعيلي تواصل جهودها من أجل تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة في بعض المراكز ومن بين اللاعبين بهاء مجدي  ظهير أيسر الزمالك والإسماعيلي السابق والذي يسعى لاستعادته لتعويض رحيل طارق طه لبيراميز وهناك مفاوضات مكثفة مع مسئولي سموحة لضم محمد حمدي زكي ومحمودمعاذ والتي شهدت تعثر بعد تمسك ادارة سموحة بالحصول علي ثلاثة ملايين جنية بجانب ضم وجيه عبد الحكيم بشكل نهائي إلا أن إدارة الإسماعيلي ترفض التفريط في عبد الحكيم ورحبت بإعارته لمدة موسم. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة