نقيب التمريض: خطة لإدارة العمل داخل معهد الأورام بعد الحادث الإرهابي
نقيب التمريض: خطة لإدارة العمل داخل معهد الأورام بعد الحادث الإرهابي


نقيب التمريض: خطة لإدارة العمل داخل معهد الأورام بعد الحادث الإرهابي

حاتم حسني- أحمد مصطفى

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 - 05:31 م

أعلنت د.كوثر محمود نقيب التمريض ووكيل وزارة الصحة لشئون التمريض، وضع خطة عمل طارئة لإدارة العمل داخل مستشفى المعهد القومي للأورام، بعد الحادث الإرهابي الذي وقع في محيط منطقة القصر العيني مساء الأحد الماضي والذي راح ضحيته 20 شهيدا و47 مصابا.

 

وأشارت نقيب التمريض أنه تم وضع خطط تمريضية لتوفير الرعاية الكاملة للمصابين ومرضى الأورام خلال الفترة المقبلة، وأنه سيتم تكثيف الجهود بين التمريض لتقديم رعاية كاملة لمريض الأورام الذي يحتاج إلى رعاية خاصة .

 

جاء ذلك خلال زيارة د. كوثر محمود نقيب التمريض لمعهد الأورام ومعهد ناصر لمتابعة خطة العمل التي تم وضعها لخدمة المرضى لتضافر الجهود لمواجهة الإرهاب.

 

وتابعت نقيب التمريض قائلة: «شكلنا مجموعات عمل تمريضية للمرور على المستشفيات لمتابعة نشاط التمريض وتوفير أي نقص في تخصصات تمريضية تطرأ على المستشفيات بعد عمليات نقل المرضى من معهد الأورام، مؤكدة أنها ستقوم بزيارات للمصابين بمعهد ناصر والاجتماع بالتمريض بمعهد ناصر لتوفير أعلى درجات الرعاية للمرضى .

 

وقالت أنه تم تشكيل غرفة عمليات للتمريض ستعمل على وجود ربط كامل مع مستشفيات الإخلاء وكذلك المعاهد والمستشفيات التي بها المصابين لحل أي مشكلات أو توفير أي تمريض لتوفير الرعاية للمرضى.

 

وأشارت إلى أن الدولة حريصة كل الحرص على توفير أي درجات الرعاية للمصابين ولجميع المرضى، مؤكدة أن مريض الأورام سينال رعاية كبيرة في كافة مستشفيات وزارة الصحة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة