مويس كين
مويس كين


مويس كين: سأنقل ما تعلمته من رونالدو إلى إيفرتون

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 - 07:33 م

 

قال المهاجم مويس كين، المنضم حديثا لصفوف إيفرتون الإنجليزي، إنه كان محظوظا باللعب بجوار الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، مشيرا إلى أنه سينقل ما تعلمه منه إلى إيفرتون.

 

وأضاف كين، في المؤتمر الصحفي لتقديمه لاعبا جديدا في إيفرتون: «كنت محظوظا بما فيه الكفاية باللعب مع كريستيانو رونالدو، وما تعلمته معه سأحاول إحضاره إلى هنا».

 

وتابع: «لم أغادر إيطاليا بسبب العنصرية، يجب علينا مكافحتها دائما. أنا من أكبر المعجبين بإيفرتون والدوري الإنجليزي، وقررت المجئ إلى هنا لأن هذا الفريق يتطلع إلى الأمام مثلي تماما.. الجميع يريدون اللعب وإثبات أنفسهم، أنا هنا من أجل بذل قصارى جهدي مع الفريق، أنا شخص يحب مساعدة الفريق، وإعطاء 100% لزملائه من أجل تحقيق أهدافنا».

 

وأضاف كين: «هدفنا هو تحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه، ومن وجهة نظري، أتطلع لتسجيل العديد من الأهداف مثل بقية المهاجمين.. رأيت حماسة الجماهير فور وصولي، وكما هو الحال دائما سيتعين علينا منحهم المكافأة المناسبة عندما يأتون إلى الملعب». 

 

وانتقل كين لصفوف إيفرتون، هذا الصيف، قادما من يوفنتوس، في صفقة بلغت قيمتها 27.5 مليون يورو مستحقة الدفع على 3 سنوات مالية، مع زيادة 2.5 مليون يورو تتوقف على تحقيق شروط معينة خلال مدة العقد.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة