شكاوى ركاب المترو بـ«المنظومة الموحدة»
شكاوى ركاب المترو بـ«المنظومة الموحدة»


الحذف من التموين و«الإسكان الاجتماعي».. أبرز شكاوى ركاب المترو لـ«المنظومة الموحدة»

نشوة حميدة

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 - 09:50 م

أكد أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، أن منظومة الشكاوى الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، تم تفعيلها بالمحطات الرسمية بمترو الأنفاق من خلال نقاط رئيسية، قبل عدة أيام بالمحطات الرئيسية للمترو.

وقال "عبد الهادي"، في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن تلك النقاط استقبلت شكاوى المواطنين، وسجلتها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة، بمنظومة الشكاوى الموحدة، وذلك على مدار اليوم من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، طوال أيام الأسبوع عدا العطلات الرسمية بـ5 محطات رئيسية، وهي: (الشهداء - أنور السادات - جمال عبد الناصر - العتبة - العباسية).

وذكر أن نقطة محطة الشهداء استقبلت حوالي 10 شكاوى يوميا، لافتًا إلى أن أبرز هذه الشكاوي كانت عن شقق الإسكان المتأخر استلامها بالمدن الجديدة من قبل المستحقين، وكذلك شكاوى من المحذوفين من بطاقات التموين، بجانب أزمة ارتفاع أسعار تعريفة المواصلات، وفوضى "التوك توك"، فضلا عن شكاوى أخرى من مترو الأنفاق، حيث طالب المواطنين بتشغيل قطارات مكيفة على كل الخطوط.

وأشار متحدث المترو، إلى أنه يتم تسجيل تلك الشكاوى إلكترونيا من خلال موظف النقطة على المنظومة الحكومية، ورفع تلك الطلبات للجهات المختصة، لسرعة إبداء الرأي فيها، وتقديم حلول شافية لها.

وأوضح أنه من المنتظر تفعيل المرحلة الثانية لنقاط الشكاوي لـ4 محطات جديدة، وهي: (شبرا الخيمة - حلوان- المرج الجديدة - الجيزة)، بجانب التوسع في هذه الخدمة استجابة للركاب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة