آيفون 11 آيفون 11

موعد إطلاق هواتف iPhone 11 الجديدة

كريم هلال الأربعاء، 07 أغسطس 2019 - 05:03 ص

كشف Ken Miyauchi الرئيس التنفيذي لشركة SoftBank Mobile، من دون قصد أنه سيتم إطلاق تشكيلة من هواتف iPhone 11 الجديدة قبل 10 أيام من نهاية شهر سبتمبر وذلك خلال المؤتمر الذي كشفت فيه شركته عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام.

 

وهذا يعني أن هواتف iPhone الجديدة ستكون متاحة للشراء في 20 سبتمبر الحالي وفقاً لموقع PhoneArena المتخصص في الأخبار التقنية.

 

وقام Ken Miyauchi بتسريب تفاصيل إطلاق هواتف iPhone 11 أثناء رده على سؤال من صحفي بشأن قانون الإتصالات الجديد الذي سيدخل حيز التنفيذ في اليابان ، إبتداء من 1 أكتوبرقائلاً إن هذا القانون الجديد سيفرض على شركات الإتصالات في اليابانية فصل تكلفة البيانات عن تكلفة الأجهزة في عقود العملاء.

 

وأضاف Ken Miyauchi بأنه غير متأكد من الطريقة التي ستتعامل بها شركة SoftBank مع إطلاق هواتف iPhone 11 الجديدة بالنظر إلى أنه لن يتم إطلاق هذه الأخيرة إلا بعد تبقي عشرة أيام على بدء العمل بالقانون الجديد.

 

ووفقاً لموقع GSMArena المتخصص في الأخبار التقنية ، أنه بعد ذلك أدرك Ken Miyauchi  خطأه، وسرعان ما حاول التستر على ما قاله، موضحًا أنه: "لا أحد يعلم متى سيتم إطلاق هواتف iPhone الجديدة"، ولكن الضرر قد حدث بالفعل.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة