حسام غالي
حسام غالي


خاص| هل يصلح حسام غالي مديرا للمنتخب الوطني؟.. أسامه نبيه يجيب

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 - 12:16 م

 

تحدث أسامه نبيه المدير الفني الحالي لنادي أف سي مصر، عن أزمته مع نجم الأهلي السابق حسام غالي وعن ترشيحه مديرا للفراعنة في جهاز المنتخب الجديد.

 

وأكد نبيه، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، على قدرة غالي على توليه مديرا للمنتخب الوطني في الجهاز الجديد الذي يشكل الآن بعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشكيل جهاز فني مصري خلال مؤتمر الشباب الأخير الذي أقيم في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وأضاف نبيه، وفقا لتجربة الكابيتانو مع الجونة فهو نجح كثيرًا، فلماذا لا يتولى هذا المنصب في المنتخب لكن بشرط أن يتعامل مع المنصب "المدير وليس اللاعب".

 

وتحدث المدير الفني لـ"أف سي مصر"، عن أزمته مع "غالي" التي نشبت خلال توليه مدرب الفراعنة تحت قيادة الأرجنتيني هيكوتر كوبر،  أن الموضوع انتهى تماما والحقيقة يعلمها جميع من كان في معسكر الفراعنة أنه لم يتجاوز في حقه بل كان يقوم بدوره كمدرب داخل المنتخب ودائمًا كان حريص على عدم التفرقة بين لاعبي الأهلي والزمالك خلال فترة عمله بالمنتخب، خاصة وأن منصب المدرب العام في المنتخب يحتاج إلى شخص هادئ بارد الأعصاب ليكون قادر علي لم شمل كل شئ في حال حدوث أزمات.

وكان حسام غالي، تردد اسمه كثيرا ضمن الجهاز الفني مرشحا  كمديرا للمنتخب الفني خلال الفترة القادمة ضمن أسماء كثيرة ولكن ظل اسمه الأبرز والأقرب لتولي هذا المنصب.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة