منتخب مصر
منتخب مصر


خاص| من يصلح لقيادة المنتخب؟.. أسامة نبيه يجيب

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 - 01:18 م

كشف أسامة نبيه  المدير الفني لنادي أف سي مصر ومدرب منتخب مصر  السابق، عن عدد من الأسماء الأبرز والقادرة على قيادة المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.


وقال نبيه في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أعتقد أن يوجد أسماء عديدة لتولي هذا المنصب خاصة بعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشكيل جهاز فني مصري لقيادة منتخب مصر  خلال مؤتمر الشباب الأخير الذي أقيم في العاصمة الإدارية الجديدة .


وأضاف مدرب مصر السابق أن هذه الأسماء على رأسهم المعلم حسن شحاته والذي كان له تجربه ناجحة جدا مع المنتخب المصري أثناء توليه  قيادة الفراعنة وحصد بطولات أفريقيا معه .


وأشار أنه يوجد أسماء آخرى مثل حسام البدري وإيهاب جلال وحسام حسن فكلام منهما له خبرة كبيرة في عالم التدريب، ويتحلو بشخصية قوية تمكنهم من السيطرة على اللاعبين وقيادتهم نحو الانتصارات".

ويذكر أنه تم إقالة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري من منصبه، بعد مشاركة منتخب "الساجدين" ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019 والتي استضافتها مصر مؤخرا وودعت مصر البطولة من دور الـ 16 على يد جنوب أفريقيا 

وتنتظر المنتخب الوطني مواجهات مقبلة على المستوى القاري تتمثل في خوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 التي تستضيفها الكاميرون، بالإضافة إلى خوض غمار منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة