44 منفذ وشا در لبيع   لحوم  عيد الأضحى المبارك 44 منفذ وشا در لبيع لحوم عيد الأضحى المبارك

صور| محافظ البحيرة: 44 منفذا لبيع اللحوم في عيد الأضحى

فايزة الجنبيهي الأربعاء، 07 أغسطس 2019 - 07:43 م

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أن إجمالي أعداد منافذ بيع اللحوم التابعة للوحدات المحلية بلغت 44 منفذا عبارة عن 22 شادر لبيع اللحوم الطازجة البلدي (مزرعة عاداه ) بسعر 100 جنيه للكيلو وعدد 5 منافذ لبيع اللحوم الطازجة السوداني بسعر 75 جنيه للكيلو وعدد 17 منفذا لبيع اللحوم المجمدة بسعر 60 جنيها للعبوة زنة 900 جرام.

 ولفت المحافظ، إلى أن إجمالي أعداد منافذ بيع السلع الأساسية بالوحدات المحلية بلغ 20 منفذا تقوم بطرح كيلو الأرز البلدي بسعر 8 جنيهات، وكيلو السكر بسعر  7.5 جنيهات، وزيت الطعام عبوة 800 مم بسعر 13 جنيها.

وأضاف أن إجمالي أعداد منافذ بيع السلع التابعة للقوات المسحلة بلغ 26 منفذا 16 ثابت و10 متحرك وكذلك عدد 26 منفذا تابع لوزارة الداخلية (أمان) بالتنسيق مع الوحدات المحلية وتقوم تلك المنافذ ببيع اللحوم الطازجة بسعر 85 جنيها للكيلو واللحوم المجمدة بسعر 60 جنيها للعبوة 900 جرام.

وذكر المحافظ، أن إجمالي المجمعات الاستهلاكية بنطاق المحافظة بلغ 74 مجمع إستهلاكي ( 24 بالمدن و50 بالقرى ). 

وأشار محافظ البحيرة، إلى أنه يوجد العديد من المنافذ الآخرى بنطاق المحافظة، حيث يوجد 22 منفذا تابعا لمدارس الزراعة بمديرية التربية والتعليم وعدد 3 منافذ بمديرية الزراعة، وعدد 279 منفذا لجمعيتي بدائرة المحافظة بالإضافة إلى عدد 24 منفذ متحرك عبارة عن سيارات قطاع خاص متحركة.

يأتى ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجتهم من السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة ومحاربة الغلاء والقضاء على استغلال وجشع بعض التجار، وكذا توفير احتياجات المواطنين من اللحوم استعدادا لاستقبال عيد الأضحى وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والأجهزة الرقابية.

وشدد  المحافظ، على إحكام الرقابة والمتابعة على تلك المنافذ لضمان حصول المواطنين على حاجتهم من اللحوم والسلع الأساسية بجودة وأسعار اقتصادية وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

محافظ البحيرة  : 44 منفذ وشا در لبيع   لحوم  عيد الأضحى المبارك
محافظ البحيرة  : 44 منفذ وشا در لبيع   لحوم  عيد الأضحى المبارك
محافظ البحيرة  : 44 منفذ وشا در لبيع   لحوم  عيد الأضحى المبارك
محافظ البحيرة  : 44 منفذ وشا در لبيع   لحوم  عيد الأضحى المبارك

الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة