المجني عليها
المجني عليها


أبرزها «الكشافين» و«العذرية».. ألغاز كبيرة في قضية فتاة العياط

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 - 08:45 م

فتاة بسيطة لم يتخطي عمرها 16 عامًا، أصبحت حديث السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، عندما قررت أن تخرج عن عباءة زواج الأقارب وأن تعيش مثل أي فتاة قصة حب مع شاب لم تأخذ منه سوي أن حولها من فتاة إلي قاتلة.

 

فسرعان ما جمعتها الصدفة بـ«وائل»، عن طريق أحدي صديقتها، فبدأ في رسم شباك الحب لاصطياد ضحية جديدة يلهو معها ويقعها في شباكه، فتركت منزلها وتعددت اللقاءات بينهم، حتى توطدت العلاقة بين الاثنين وأحبته الفتاة حبًا شديدًا، فأخذ رقمها وبات يكلمها كل يوم وتستمر المكالمات بينهم لأكثر من ساعة، حتى نجح في إقناعها بترك منزلها بمحافظة الفيوم وأن تأتي بمفردها لتلتقي به في الجيزة، وبالفعل ذهبت الفتاة مسرعه إليه ونجحت في ذلك بحجة ذهابها إلي عملها بمصنع بالفيوم، فكانت تترك العمل وتذهب إليه لتجلس معه على كافية.

 

لم يمض الكثير وتقابلا الإثنين 3 مرات، كان اخرهما بحديقة الحيوان بالجيزة، فتعرفت على المجني عليه، وكانت المرة الأولي التي يلتقيا فيها، لتشاء الأقدار، بأن يجتمعا مرة أخري بمنطقة صحراوية لتكون نهاية الشاب وتنقلب حياة الفتاة رأسا على عقب.

 

وفي هذا السياق، ترصد «بوابة أخبار اليوم»، ألغاز مازالت في القضية ولم تنكشف حتي الآن، وقد تقلب من موازين القضية وتتمثل في:-

 

أولا- عذرية الفتاة: لم يصدر حتي الآن تقرير الطب الشرعي الخاص بالفتاة والذي يبين عزريتها، ويكشف عما إذا تعرضت لمحاولة اغتصاب أم لا، وذلك حسب أقوال محمد زهران محامي القتيل.

 

ثانيا- جلد آدمي: أفادت التقرير المبدئي للأدلة الجنائية، بوجود آثار لجلد آدمي آخر في أظافر القتيل، وأنه عُثر على جلد من وجه الفتاة في أظافر المجني عليه، ما يشير إلى وقوع اشتباك بينهما، فيما لم يتم الكشف عن الجلد الآخر لمن حتي الآن.

 

ثالثا- حاول خطفي واغتصابي: المتهمة في أقوالها قالت أن المجني عليه حاول خطفها لاغتصابها بينما ظهر فيديو يثبت ركوبها برضائها مع المجني عليه من موقف السيارات التي كان يعمل فيه.

 

رابعا- كشافين: وائل مداح، قال في أقواله أمام النيابة العامة، أنه نزل من السيارة في الطريق لشراء كشافين لسيارته، وأخذهم معه، وهذا على عكس ما جاء في المعاينة النهائية، لأنهم وجدوا الكشافين في السيارة.

 

كان قد قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم، تجديد حبس فتاة العياط "أميرة"، في اتهامها بقتل سائق حاول اغتصابها، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وقررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس الفتاة المتهمة بقتل سائق حاول الاعتداء عليها جنسيا، بالعياط، 4 أيام على ذمة التحقيقات. وقالت المتهمة في اعترافاتها، إن المجني عليه حاول التعدي عليها جنسيًا داخل سيارته مستغلا الدخول في منطقة نائية، وهددها بسلاح أبيض "مطواة" فحاولت استمالته دون عنف، وفور إلقائه السلاح الأبيض تناولته وسددت له عدة طعنات، وتابعت المتهمة، أنها ليست نادمة على قتله وأنها فعلت ذلك لحماية شرفها.

 

كانت البداية، عندما تلقى قسم شرطة العياط، بلاغا من طالبة في العقد الثاني من عمرها، تفيد قيامها بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيًا بدائرة القسم، وسددت له عدة طعنات، وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين صحة ما جاء على لسان المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة