الساعات الذكية لشركة سامسونج الساعات الذكية لشركة سامسونج

سامسونج تكشف عن النسخة الجديدة من ساعاتها الذكية «Galaxy Watch Active 2»

رضا خليل الخميس، 08 أغسطس 2019 - 06:01 ص

كشف موقع «space» الأمريكى، أن  شركة سامسونج، أعلنت عن النسخة الجديدة من ساعاتها الذكية والتي تحمل اسم «Galaxy Watch Active 2 » والتي تتمتع بمزايا جديدة تواكب احتياجات المستهلكين والتكنولوجيا الحديثة .

وذكر «الموقع الامريكي» أن  ساعة سامسونج الذكية تأتي شكل ساعة «Galaxy Watch Active 2» مقاربا لتصميم ساعة «Galaxy Watch Active 1» من حيث السمات الخارجية مثل التصميم وخفة الوزن والسمك، مع إضافة مميزات خاصة بالتحكم عبر اللمس في الإطار الدوار بحيث يتمكن المستخدم من الاعتماد عليه في التمرير على الشاشة والانتقال للقائمة الرئيسية والتنقل بين محتوياتها بصورة مشابهة للإطار التقليدي.
 
وأوضح  « الموقع الامريكي » أن شركة سامسونج أكد أن الساعة الجديدة «Galaxy Watch Active 2» تأتي بنسختين بحجمين مختلفين وهما 40 و44 مم مع تقنية بلوتوث 0.5 أو تقنية اتصال LTE بالإضافة لتقنية تحديد المواقع GPS والتى تحتوى على تقنية قدرة التخطيط الكهربائي للقلب ECG، ولكن يبدو أن تلك الميزة لن تكون مفعلة الآن على أن يتم تفعيلها لاحقا.
 
وتابع : « تعمل ساعة «Galaxy Watch Active 2» بنظام تايزن المستخدم في جميع إصدارات الشركة السابقة من الساعات الذكية، حيث أنه يتوافق مع الهواتف العاملة بنظام أندوريد وآيفون وتضم ساعة سامسونج الجديدة ميزة "My Style" والتي تساعد المستخدم على تنسيق لون واجهة الساعة مع الملابس التي يرتيديها ليبدو مظهره العام متوافق معها، حيث تعمل الخاصية بالتوافق مع الهاتف عبر التقاط المستخدم صورة لنفسه ومن ثم تقوم الساعة بتخصيص واجهة مناسبة لملابسه عبر هذه الميزة.

وتدعم ساعات «Galaxy Watch Active 2»  وضع العمل دون اتصال بالانترنت لعرض مقاطع فيديوهات من اليوتيو كما تتوفر في الأسواق بداية من 27 سبتمبر القادم .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة