أسوء وأغرب الديكورات أسوء وأغرب الديكورات

شاهد | أسوء وأغرب الديكورات لـ«سمسارة عقارات» في أمريكا

رضا خليل الخميس، 08 أغسطس 2019 - 06:54 ص

أساس الديكور هو لمسة من الفخامة و الأناقة والجمال  حيث أن التصميم والديكورات، تحتاج لقدر كبير من الفن والرؤية، لعمل تصميم مميز، يجب أن يكون هناك دراسة بالألوان التى تتناسق مع بعضها البعض، ورؤية حول التصميمات التى تليق أن توضع بجانب بعضها البعض.

وكشفت صحيفة «ديلى ميل البريطانية» أن سمسارة عقارات من تكساس الامريكية تدعي «فيسنيا فان وينكل»، نشرت منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، لمشاركة عيوب التصميم  «الغريبة والعشوائية»  التي شاهدتها هي وزملاؤها .

وذكرت « الصحيفة البريطانية » أن فينسيا  حصدت على إعجاب المتابعين عبر الفيس بوك، بمنشورها المميز، الذى رصد عيوب وغرائب التصميمات الداخلية فى المنازل، والذى يستحق البعض منها الوصف بأنه غريب.

وعلقت سمسارة العقارات الامريكية قائلة : « فى العقارات أرى الكثير من الأشياء الغريبة والعشوائية، هذه بعض التي شاركها زملائي الوكلاء، ساعدوني في العثور على الأسوأ على الاطلاق بالتصويت على الصورة التى ترونها الأسوأ ». 

وشملت الصور بعض العيوب التى لا تصدق، في لحظة واحدة، فرصدت صورة حمام مبني بجانب الدرج على حافة محفوفة بالمخاطر، فى صورة أخرى يتم رؤية غرفة نوم ذات طابع وردي مع سرير كبير وحوض استحمام يوضعان بجانبها بشكل عشوائي.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة