جامعة بدر
جامعة بدر


جامعة بدر تعقد اختبارات وبرامج دورات اللغة الإنجليزية للحصول على الشهادات الدولية

مروة فهمي

الخميس، 08 أغسطس 2019 - 10:48 ص

وقعت جامعة بدر بالقاهرة BUC اتفاقية للتعاون المشترك مع مؤسسة امديست العالمية بمصر " مركز الخدمات التعليمية و التدريبية الأمريكية-الشرق أوسطي بموجبها تعتبر جامعة بدر ممثلا لمؤسسة امديست العالمية عن منطقة شرق القاهرة.

حيث تتولي تقديم الخدمات التعليمية التي توفرها مؤسسة امديست من خلال مركزها لتعليم اللغات بالجامعة لطلاب جامعة بدر وجميع الطلاب والخريجين من الجامعات المصرية الآخرى، والراغبين في الحصول علي دورات اللغة الانجليزية من سكان منطقة شرق القاهرة وضواحيها .

وقع الاتفاقية عن جامعة بدر الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة بدر والدكتورة شاهيناز احمد عن مؤسسة امديست مصر بحضور الدكتور ابراهيم القلا نائب رئيس جامعة بدر.

أوضح  القلا، أن الاتفاقية مع مؤسسة امديست مصر تقضي بان يتولي مركز اللغات بجامعة بدر اجراء اختبارات تحديد مستوي اللغة الانجليزية للحصول علي الشهادة الدوليه" ” TOIEC المؤهلة لسوق العمل والمعتمدة من مؤسسة امديست , بالاضافه الي التدريب علي البرامج الدراسيه والاختبار النهائي المؤهل للحصول علي الشهادة الدوليه.

كما سيقدم المركز أيضا اختبارات وبرامج الحصول علي الشهادات المهنية الدوليه في مختلف المجالات بالاضافه الي اختبارات الحصول علي شهادة TOEFL التي تقدم بشكل حصري من خلال امديست .

وأضاف أن مركز تعليم اللغات بجامعة بدر تم تجهيزه علي اعلي المستويات التقنية والتكنولوجية التي تسمح بإجراء اختبارات تحديد المستوي وعقد البرامج وإجراء الاختبارات النهائية اون لاين في نفس موعد إجرائها علي مستوي العالم .

وأكد حرص مجلس امناء جامعة بدر برئاسة الدكتور حسن القلا علي توقيع الاتفاقية مع مؤسسة امديست في اطار الاهتمام بتنمية القدرات الشخصية المؤهله لسوق العمل لطلاب جامعة بدرومن بينها أن يكون خريج جامعة بدر علي درجة عالية من الاتقان للغة الانجليزية باعتبارها اللغة الأكثر استخداما وطلبا في سوق العمل في مصر وفي الخارج حيث يتم تأهيل الطلاب لاتقان اللغة الانجليزية منذ التحاقهم بالجامعة.

تابع الدكتور ابراهيم القلا، إن البروتوكول مع امديست يتيح التبادل الطلابي بين جامعه بدر وشبكة الجامعات المرتبطة بمؤسسة امديست التي تغطي أكثر من 5 آلاف جامعه علي مستوي دول العالم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة