طارق العريان
طارق العريان


خاص| «طارق العريان» يكشف مصير فيلم «عمرو دياب»

محمد طه- هشام خالد السيوفي

الخميس، 08 أغسطس 2019 - 01:55 م

حرصت «بوابة أخبار اليوم» على سؤال المخرج طارق العريان عن مشروع فيلم الهضبة عمرو دياب، الذي يعد عودة جديدة للهضبة للتمثيل من  ويتولى طارق العريان إخراجه.

 

ورد «العريان» على هذا التساؤل، على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم «ولاد رزق 2»، بكلمة واحدة وهي: «مات»، وهذا ما يرجح بأن عمرو دياب يتردد في اتخاذ تلك الخطوة كونه النجم الأول في عالم الغناء بلا منافس ولا يرغب أن يكون في مركز أقل منه في مجال التمثيل.

 

وأعلن عمرو دياب بنفسه في أكتوبر عام 2016 في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «كل يوم» أنه يقوم بالتحضير لفيلم ومسلسل،  لينشر بعدها الهضبة عبر «تويتر» صورة تجمعه بالمخرج طارق العريان والفنانة دينا الشربيني والمنتج تامر مرسي والسيناريست تامر حبيب، وعلق عليها قائلا: مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018.

 

فكان هناك مشروع فيلم لعمرو دياب بالفعل يعود الهضبة من خلاله للسينما مرة أخرى، وخرج علينا باسم العمل وهو «الشهرة» أو «عبد الله»، وقام الهضبة وطارق العريان بتوقيع تعاقد عام 2017 بأن يقوم الأخير بإخراج الفيلم، ولكن انقطعت أخبار هذا العمل بعد ذلك ولم يبدأ الهضبة في تصويره كأنه يتردد في خوض التجربة من جديد لعدم ضمان ثمار نجاحها، ليؤكد طارق العريان لنا في تصريح خاص بأن مشروع فيلم مع عمرو دياب قد مات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة