زحام على ماكينات الصراف الآلي
زحام على ماكينات الصراف الآلي


صور| قبل أجازة العيد .. طوابير وزحام على ماكينات الصراف الآلي وفروع البنوك

شيماء مصطفى

الخميس، 08 أغسطس 2019 - 03:47 م

 

شهدت فروع البنوك العاملة في السوق المحلية، زحام شديد مع بدء تعاملات اليوم الخميس 8 أغسطس 2019، كما شهدت ماكينات الصراف الآلي طوابير وزحام كثيف لسحب المرتبات والمعاشات، وذلك قبل إجازة البنوك الأسبوع المقبل بمناسبة عيد الأضحى 2019.

 

وقرر البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 11 أغسطس 2019، بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك للعام الهجري ١٤٤٠.

 

وأوضح البنك المركزي المصري، أنه من المقرر أن تنتهي أجازة البنوك بمناسبة عيد الأضحى 2019 يوم الثلاثاء الموافق ١٣ أغسطس ٢٠١٩ على أن يستأنف العمل صباح يوم الأربعاء الموافق ١٤ أغسطس ٢٠١٩.

 

وأكدت البنوك العاملة في السوق المحلية، أنه يتم تغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة لعمليات السحب، وخدمة المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي.

 

وأشارت إلى أن جميع ماكينات الصراف الآلي «ATM» الخاصة بالبنوك تعمل على مستوى محافظات الجمهورية بكفاءة وبكامل طاقتها.

 

 

وأوضحت البنوك، والبالغ عددها نحو 38 بنكًا، أنها مستمرة في تقديم خدماتها الخاصة بسحب وإيداع النقود من خلال ماكينات الصراف الآلي «ATM» المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، والتي يتجاوز عددها الـ 12.5 ألف ماكينة، وأنه يتم متابعة عمل الماكينات على مدار اليوم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة