محافظ الغربية
محافظ الغربية


محافظ الغربية يكرم 90 طالبًا من أوائل الثانوية

فوزي دهب- أحمد أبورية

الخميس، 08 أغسطس 2019 - 04:26 م

 

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على سعادته وفخره بتكريم 90 طالب وطالبة من أبناء المحافظة أوائل الثانوية العامة والفنية والتربية الخاصة، مشيرا إلى أن هذا الكم من الأوائل في مختلف المراحل التعليمية يعطى مؤشرًا ايجابياً على أن المحافظة زاخرة بالكوادر البشرية المتميزة في كافة المجالات.

 

جاء ذلك خلال الاحتفالية الكبرى التي نظمتها المحافظة لتكريم الطلاب الأوائل والمتفوقين وسط فرحة عارمة من أولياء أمور الطلاب، والتي بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري ثم تلاوة مباركة لآيات الذكر الحكيم.  ثم كلمة وكيل وزارة التربية والتعليم التي قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على دعمه الدائم للعملية التعليمة بالمحافظة وجهده المتواصل على إزالة أي عقبات قد تواجهها.

 

كما تخلل الحفل فقرات فنية مقدمه من توجيه التربية الموسيقية بمديرية التربية والتعليم.

 

وخلال الحفل قدم محافظ الغربية الشكر لكل أولياء الأمور على تقديمهم الرعاية الكاملة لا بنائهم حتى وصلوا إلى درجات التفوق. كما قدم التهنئة للطلبة والطالبات الأوائل على تميزهم وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية والمحافظة.

 

وأشار إلى أن هذا التكريم جاء تحفيزًا للطلاب على بذل المزيد من الجهد للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم، كما يعد إبراز لهؤلاء المتفوقين كنماذج إيجابية وقدوة مشرفة لباقي الطلاب من زملائهم، مطالباً جميع الطلاب بمواصلة الجد والاجتهاد للحافظ على التفوق والعمل على خدمة الوطن.

 

واختتم الحفل بتكريم محافظ الغربية للطلاب الأوائل بشهادات تقدير وهدايا عينية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة